منذ 7 سنوات | رياضة / 24.ae

ربما تبدو آمال برشلونة في تعويض هزيمته 4-0 أمام باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، قضية خاسرة بالنسبة للبعض، لكن المدرب لويس إنريكي يقول إن فريقه يمتلك "ثقة لا تنكسر" في قدرته قلب الأمور رأساً على عقب.


وكان فوز برشلونة 5-0 على سيلتا فيغو في دوري الدرجة الأولى الإسباني، هو انتصاره الرابع على التوالي منذ خسارته المذلة في باريس الشهر الماضي.


وأبلغ لويس إنريكي الصحافيين بعد مباراة سيلتا، أن برشلونة لديه القدرة على أن يصبح أول فريق يعوض فارق 4 أهداف في دوري الأبطال، حين يستضيف باريس سان جيرمان في لقاء الإياب الأربعاء المقبل.


وقال: "أفكر في هذه المباراة منذ فترة طويلة.. لم يكن من الطبيعي أن يفوزوا علينا بهذه السهولة، لكن هدفنا هو إظهار أننا أفضل فريق ونستطيع قلب الأمور رأساً على عقب في 90 دقيقة".


وأضاف: "أملك ثقة لا تنكسر في قدرتنا على الفوز بالمواجهة. سنخاطر بكل شيء.. نريد أن نصنع أجواء ستساعدنا فيها الجماهير أكثر حتى من الطبيعي".


وكان سيلتا آخر فريق يهزم برشلونة في الدوري، لكن هدفاً مذهلاً من ليونيل ميسي في منتصف الشوط الأول، زاد من ثقة الفريق الكتالوني، وقتل أي أمل لدى الفريق الزائر في تحقيق نتيجة مفاجئة أخرى.


وأكمل اللاعب الأرجنتيني النتيجة بهدف رائع آخر، بعد أن زادت أهداف نيمار وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي من تقدم برشلونة.


وحول مشجعو برشلونة اهتمامهم بالفعل إلى مباراة باريس سان جيرمان، ورفعوا لافتات كتب عليها "سنقلب الأمور رأساً على عقب" وهتفوا "نستطيع أن نفعلها".


وتابع لويس إنريكي: "الجماهير تقدر هذا الفريق سواء فاز أو خسر. أعتقد أننا وصلنا إلى أعلى مستوى قبل مباراة صعبة حقاً، لكن ستتاح لنا فرصة تجاوزها".


واختتم: "تبدو قضية خاسرة، لكن إذا قمنا بالأشياء بطريقة جيدة فمن يدري ما قد يحدث؟ سنواصل المحاولة حتى الدقيقة الأخيرة".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024