منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
اليوم جيد لك يا مولود الحمل، فاستغله لتنفيذ ما تريد، وبخاصة على الصعيد العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع، وأعط قراراتك اليوم، فرأيك يكون مسموعاً، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد، فحاول ترتيب مواعيدك بنفسك، لكي لا يغضب منك أحد، لأنك لن تفي بوعدك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

ما تزال العاصفة تهب عليك يا صديقي الثور، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل تنفيذ أي أمر أو قبل الكلام، لأن الخطأ يكون له وقع أكبر من أي يوم آخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الزم البيت، لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل، وبخاصة إذا كان مع الحبيب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
ما تزال الأمور هادئة حولك، لكن عليك الانتباه جيداً، لأن المياه الهادئة هي التي تفرق، واستعد إلى مناقشة مع أحد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، كما قد تشعر بوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر، لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد، لكنك تشعر ببعض الكآبة، لذلك لا تتفاعل مع من تحب.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
شكلك لا يوحي بالثقة في فترة الصباح، لأنك مزاجي اليوم ولا يستطيع أي أحد أن يفهم ما تريد، الندم قد يرافقك في الظهيرة لفرصة أضعتها في العمل أو لمشكلة افتعلتها، في المساء تتحسن أمورك العاطفية، لكن عليك الحفاظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 إلى 12 تموز (يوليو) أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

الأسد 23 تموز - 22 آب
القوة، الحكمة، التسلط، والتملك هي من سماتك اليوم، فاعرف كيف تستغل كل هذه الأمور في السيطرة على أوضاعك العملية، التي تشهد صعوبة وضغطاً، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، تتحسن الأمور في المساء، لكن عليك بالصبر أثناء جلوسك مع من تحب، ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
الضغوطات ما تزال ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر، حيث لا تستطيع السيطرة على كم الأعمال الهائل الذي تواجهه، وبخاصة في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر فتخف الضغوطات عليه، أما في المساء فعليك بالراحة ولا مانع في الخروج لكي ترفه عن نفسك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
لن يسير شيء معك كما ترغب، وقد تلاحظ أنك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتنِ بصحتك جيداً في الظهيرة، فقد تشعر بتوعك صحي إثر الضغوطات التي تؤثر عليك. في المساء الكآبة والملل يزورانك فيجعلانك حساساً لأي كلمة توجه لك حتى من أقرب الناس إليك، فمن الأفضل أن لا ترى أحدا فهذا أفضل لك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
تبدأ بإطلالة مميزة منذ الصباح، وتنتقي ثيابك بدقة، لكي تبدو بأحلى حلة، لأن لديك الكثير من الأعمال، التي يجب أن تظهر بها بمظهر لائق، الأعمال جيدة اليوم، لكن لا تيبس عقلك وتجعل العناد يدمر علاقاتك مع الآخرين، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب، وبخاصة إذا كنت من مواليد 8 إلى 14 تشرين الثاني (نوفمبر) فأنتم الأكثر تأثرا بهذه الظروف.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
الحظ ما يزال يقف إلى جانبك ويدعمك بكل قوة، لذلك عليك بتجريب حظك، وبخاصة في مجال العمل والدخول في المغامرات والمراهنات فستنفذ من مشاكل كثيرة، وتذهل بكثير من الأمور تحدث أمامك. في المساء تنتظرك ليلة جميلة جدا وبرامج مفاجئة لم تكن تحسب لها حسابا، فاخرج وتمتع ولا تقل لا فشعبيتك في أعلى مستوى لها.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
التغييرات في المواعيد والبرامج هي أكثر المسيطرين عليك اليوم، لذلك عليك عدم الشعور بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك، وقد تشعر بوجع في الرجلين في فترة المساء، تطور ملحوظ على علاقتك مع من تحب، فلا تتخذ قرارات أو لا تتناقش معه بأي شيء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عليك بالتعبير عما يجول في خاطرك جيداً، وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار، الذي يعبق بالأحداث والتطورات، لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة، التي تشهد الكثير من الأعمال والمواعيد. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب، لأنك لن تجد الوقت الكافي له، وقد يكون لبعض مواليد الدلو سفر اليوم، وبخاصة مواليد 6 إلى 13 شباط (فبراير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأمور المالية تهمك اليوم، وهي في سلم أولوياتك يا عزيزي الحوت، لأن وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد، وهذا الشهر تصل إلى ذروتها اليوم. في فترة ما بعد الظهر تتفرغ إلى من تحب، لأنك مشتاق إليه جداً. انتبه إلى علاقاتك العائلية فستكون موضع اهتمامك في المساء، لكن ليس بالشيء المهم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024