منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أنك رومانسي للغاية، وتشعر بأنك مملوء عاطفة وحنانا، يرى الآخرون الإبتسامة على شفتيك طوال النهار، وتحاول أن لا تجعل أي شخص يغضب منك، الحبيب متفهم وتشعر بأنه قريب منك أكثر من أي وقت مضى، لكن لا تكثر من تخيلاتك فقد يوقعك هذا أرضاً، وبخاصة إذا كنت من مواليد 23 إلى 30 آذار (مارس).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
تأخذ نفساً طويلاً بعد اليومين الماضيين اللذين عانيت فيهما مطولًا، اليوم يدعمك وتشعر بالطاقة والنشاط في فترة الظهيرة، ويظهر ذلك عليك في حركتك بالعمل وإنهاء أعمالك المتراكمة، مواجهة محتملة بينك وبين من تحب في فترة المساء، لكنها تنتهي لصالحك لكن لا تكثر في ثقتك بنفسك فهذا قد يضرك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم ليس كما تتوقع، فالأمور تسير بالاتجاه العكسي، وبخاصة بعد العاشرة صباحاً، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة، لأي كلمة تتلقاها من أي شخص حولك، قد يساعدك الخروج من العمل عند ساعة مبكرة، لتغيير الأجواء حولك، أكثر المتأثرين بهذه الأجواء القاتمة مواليد 2 إلى 11 حزيران (يونيو) فهم الأكثر توترا.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الهدوء يسيطر عليك وعلى الأجواء والأحداث التي تحدث حولك، يوم هادئ والكسل يأخذ معظم وقتك، أعط الوقت الكافي لعملك، ولا تكن مهملا به، لكي لا تسمع الانتقادات من فم رؤسائك، في المساء الأجواء عاطفية جدا والعلاقة بينك وبين من تحب تتجه إلى الأفضل، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
لا تكن مفرطا في جرأتك، وكن أكثر تفكيرا عند اتخاذك أي قرار أو فعل قد تندم عليه فيما بعد، حاول أن تتمالك أعصابك مع من تحب، ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما، وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فهما الفترتان الأصعب لديك، وبخاصة لمواليد 2 إلى 11 آب (أغسطس) فهم الأكثر تعبا.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر، حيث تصحو مبكرا، لأن لديك العديد من البرامج لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد زملائك في العمل، فلا تدع عصبيتك تفلت منك فأنت الرابح في النهاية، في المساء قد تزيد شعبيتك بين أصدقائك لتصرفاتك المرحة وحبك للتسلية.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أوضاعك جيدة اليوم، وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر من أن تتسرب الكآبة إلى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك والعمل هو الوحيد الذي يسليك، تتحسن الأوضاع في فترة ما بعد الظهر، وتبدأ معنوياتك بالارتفاع، وبخاصة أن هذا المساء صاخب بالنسبة إليك لما فيه من أحداث قد تحبها.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يفضل أن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام، وبخاصة أن عدوانيتك التي تشتهر بها عالية جدا اليوم. يوم سيئ، وبخاصة داخل أجواء العمل، الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك أو رئيسك. في المساء يتم دعوتك للخروج، لكنك ترفض لعدم رغبتك بالقيام بأي عمل، وبخاصة مواليد 1 إلى 12 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
انتبه اليوم إلى علاقاتك الشخصية، وبخاصة العاطفية؛ حيث من الممكن أن تتعرض إلى الضرر أو سوء التفاهم. أما في مجال العمل فالوضع مغاير جدا والنجاح يكون من نصيبك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في المساء تخرج إلى دعوة أو إلى مناسبة اجتماعية تستمتع بها كثيرا.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يوم ممتاز فحاول استغلاله كاملًا، وبخاصة أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكن إذا أردت السفر اليوم، أما في مجال العمل فكل شيء يسير كما ترغب، وقد تحصل على بعض الأخبار المشجعة. المساء يكون الأفضل، وبخاصة على الصعيد العاطفي، حيث تتقرب من حبيبك أكثر.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
حاول أن تعالج الأمور ببساطة، ولا داعي للتسرع في قراراتك، كن هادئاً عند تعاملك مع أي أمر، وبخاصة على نطاق العمل الذي يعاني من عدم استقرار. في فترة ما بعد الظهر قد تفقد العديد من الأموال لالتزام مالي جاء وقته. الصحة أيضاً عليك بالإهتمام بها، وبخاصة في فترة المساء فقد تشعر بوعكة خفيفة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أنت كثير الحركة اليوم يا مولود الحوت، فلماذا لا تهدأ وتجعل الأمور تسير بروية من حولك. يوم ممتاز للأعمال ولتسيير ما تريد من قرارات ومبادرات. فترة ما بعد الظهر جيدة للسفر إذا كنت تريد. أما في المساء فقد تخرج لتمضية الوقت مع أصدقائك، لأن علاقتك العاطفية غير مستقرة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024