منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

كشفت صحيفة "ماركا" عن أن سيرجيو راموس، ساند زميله السابق في ريال مدريد، الألماني مسعود أوزيل، في خلاف نشب بينه، ومدرب الملكي وقتها، البرتغالي جوزيه مورينيو.


كان مسعود أوزيل، كشف في كتاب عن سيرته الذاتية، عن أنه دخل في صدام مع البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال مباراة للفريق الملكي، أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني.


وقال في الكتاب الذي نشرت "بيلد" الألمانية، أجزاء منه، إن "مورينيو تحدث معي، بين شوطي المباراة، وقال لي بشكل غاضب (أتعتقد أن تمريرتين جميلتين أمر كافٍ. أتعتقد أنك لو لعبت بنسبة 50 بالمئة سيكون ذلك كافيًا؟)".


وأضاف أوزيل في كتابه: "لقد وقفنا أمام بعض كملاكمين في حلبة، ينتظران الهجوم على بعضهما. كم كنت أكرهه في ذلك الوقت. لكني في الواقع أحب مورينيو".


وأوضح أوزيل أنه قام بخلع قميصه، وألقاه باتجاه مورينيو الذي قال له: "هل ستستسلم الآن؟.. أنت جبان".


صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، استعادت ذكريات تلك الليلة، وسردت العديد من الأسرار، المتعلقة بسيرجيو راموس، الذي كان يرتبط بعلاقة قوية مع أوزيل.


وقالت "ماركا"، بعد ما سرده أوزيل، عن حديث مورينيو، معه، إن المدرب البرتغالي قام باستبداله بين شوطي المباراة، لينزل البرازيلي ريكاردو كاكا، بدلاً منه.


وأضافت الصحيفة، أن "الأمر لم يستفز أوزيل فقط، بل استفز راموس أيضًا، الذي قرر ارتداء قميص الألماني تحت قميصه، خلال الشوط الثاني".


ولفتت إلى أن "راموس، كان يريد في تلك الليلة، أن يُسجل هدفًا ليرفع قميصه، ويهدي الهدف لزميله أوزيل، تعبيراً منه عن وقوفه إلى جانبه ضد جوزيه مورينيو".

يذكر أن أوزيل لعب تحت قيادة البرتغالي مورينيو في ريال مدريد لثلاث سنوات قبل أن يرحل الاثنان، فذهب أوزيل إلى أرسنال، بينما عاد مورينيو إلى تشيلسي.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024