منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، أن مواجهة جرت في غرف ملابس ريال مدريد، بعد التعادل المفاجئ أمام لاس بالماس أمس الأربعاء، وخسارة صدارة الليجا لصالح المنافس المباشر برشلونة.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الكونفدينسيال" الإسبانية، فإن بعض نجوم الفريق الملكي واجهوا زيدان وسألوه عن التكتيكات التي لعب بها أمام لاس بالماس، والتي أدت إلى فقدان نقطتين على ملعب سانتياجو برنابيو، وخسارة الصدارة لصالح برشلونة.


وأكدت الصحيفة، أن هؤلاء اللاعبين قاموا بتوجيه السؤال لزيدان عن سبب عدم إشراك لوكا مودريتش في المباراة، وعدم استدعاء البرازيلي كاسيميرو للقاء.


ولم يشرك زيدان، لوكا مودريتش في المباراة رغم تفوق لاس بالماس في بعض أوقات المباراة، كما أن زيدان لم يستدع البرازيلي كاسيميرو للمشاركة في المباراة، ولم يكن ضمن قائمة الفريق.


وعلى الرغم من هذه التقارير عن وجود خلافات بين المدرب الفرنسي وبعض اللاعبين، قال زيدان إن الفريق متحد وسوف يكون هناك تصحيح للأمور في المباريات المقبلة.


كما أشاد زيدان في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، بالجهد الضخم للاعبين بعد العودة المثيرة في نتيجة المباراة إلى التعادل، على الرغم من نقص الفريق لجاريث بيل الذي تحصل على الطرد في الشوط الثاني من المواجهة.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024