منذ 7 سنوات | رياضة / وكالات

علق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على إعلان مدرب فريقه لويس إنريكي، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأكد أن إدارة النادي سوف تجلب مدرب سوبر، على حد قوله.

وقال بارتوميو في تصريحات لقناة برشلونة التلفزيونية “لقد حاز إنريكي على عدة ألقاب، ويجب أن نكون سعداء بالعمل معه، نحن نقبل قراره ونتمنى أن يتم الانتهاء من هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف “في الموسم الحالي قال لفيرنانديز وسولير أنه لن يستمر في الفريق، واختار اليوم من أجل أن يخبر اللاعبين بقراره، وهذا الصيف سوف نقوم بالتعاقد مع مدرب سوبر ليحل مكانه”.

وعن رد فعل اللاعبين بعد انتهاء المباراة، أوضح بارتوميو “لقد عبر الجميع عن حزنه بهذا القرار، إنريكي أعطانا الكثير من النجاحات والتي لن تنتهي قبل 30 يونيو/حزيران القادم، لا يزال بإمكانه الفوز بالألقاب والتتويج بالثلاثية”.

وأعلن بارتوميو أن الفريق الكتالوني ليس على عجلة من أمره لإيجاد بديل، وقال “علينا أن نهدأ، سوف نواصل دعمه حتى آخر يوم في عقده ومنذ يوم 1 يوليو/تموز المقبل سوف نبدأ البحث عن مدرب جديد، الآن علينا اللعب والتركيز على الألقاب”.

واختتم بارتوميو حديثه بقوله “إنريكي مدرب كبير وعمل معنا بصورة رائعة وحقق النجاحات مع الفريق ولا زال بإمكانه تحقيق المزيد، لدينا ثلاثة أشهر وسوف يحصل على الدعم الكامل”.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024