منذ 7 سنوات | رياضة / 24.ae

أكد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، قبل إعلانه الرحيل عن تدريب الفريق الكاتالوني بنهاية الموسم، أن النتيجة الكبيرة التي تحققت أمام سبورتنغ خيخون (6-1) تمنح اللاعبين "القوة".


وخلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، الذي أعلن خلاله رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، حلل إنريكي الأداء أمام خيخون.


وقال: "خرجت بانطباعات إيجابية بعد المباراة، تسجيل هدفين مبكرين في بداية اللقاء سهل الأمور كثيراً، على الرغم من أن سبورتنغ خلق خطورة علينا في الشوط الأول، المباراة كانت هادئة وتمنحنا مزيداً من الثقة لاسيما بعد مشاركة عدة لاعبين في التسجيل".


وعاد مدرب "البلاوغرانا" للاعتماد على خطة 3-4-3 التي كان قد بدأ بها مباراة أتلتيكو مدريد الماضية حيث أوضح: "بدأت أرى الكثير من النقاط الإيجابية في هذا الشكل الخططي، وأبحث دائماً عن الأمور الإيجابية والسلبية والتي بإمكانها أن تحد من قدرة المنافس".


كما أكد أن النتيجة ستعطي "ثقة" للاعبيه قبل المواجهات المقبلة، "إنها تمنح قوة للفريق ككل، هذه النقاط الثلاث هامة للغاية ويجب المواصلة على هذا الدرب".


وساهم هذا الانتصار الكبير في اقتناص "البلاوغرانا" للصدارة بعدما رفع رصيده لـ57 نقطة، ليبتعد بفارق نقطة وحيدة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد الذي تعثر بعد ذلك أمام ضيفه لاس بالماس بالتعادل الإيجابي (3-3) على ملعبه سانتياغو برونابيو في مباراة مثيرة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024