منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / 24.ae

قررت محكمة الأسرة المصرية، تأجيل دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة المصرية زينة ضد الفنان المصري أحمد عز، بعد حصولها على حكم نهائي وبات بثبوت نسب طفليها "عز الدين" و"زين الدين"، لجلسة 7 مايو (آيار) المقبل.


وجاء التأجيل لتسليم تقرير المحكمين اللذين انتدبتهما للمرة الثانية لمحاولة الصلح بين زينة وأحمد عز حول أسباب الشقاق بينهما قبل إصدار حكمها في دعوى الخلع.


وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم محامي الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع.


وكانت محكمة مستأنف الأسرة المصرية، قضت في 13 يناير (كانون الثاني) الماضي، برفض استئناف الفنان أحمد عز على حكم أول درجة بثبوت نسب طفلي الفنانة زينة، وهما عز الدين و زين الدين له، وتأييد الحكم المستأنف عليه.


وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن زواج عز وزينة ثبت بتوافر أركانه وشروطه، ولا يلزم فيه تحرير عقد، ولفتت المحكمة إلى أن شهود زينة أقروا بتحرير عقدي زواج عرفيين بين عز وزينة في 15 يونيو (حزيران) 2012، وأن زينة سلمت نسخة عقدها لتوثيقه رسمياً، وأن المحكمة اطمأنت لهذا القول.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024