منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / لها

يتساءل الإعلام الفني في كل موسم جديد عن موعد تجدد التعاون بين المخرجة السورية رشا شربتجي والنجمة كندة حنّا، بخاصة أنهما قدمتا معاً مجموعة من أبرز الأعمال على الساحة الدرامية العربية، وسط شائعات عن خلاف بينهما.

ونفت مصادر مقربة من حنّا وجود أي خلافات مع شربتجي، مؤكدةً أن "لا أحد ولا شيء ولا طابور خامس يستطيع الدخول بينهما او ايقاع الخلاف بين الصديقتين".

وكان آخر تعاون بين الفنانتين في "وش رجعك" (2014)، بعد "يوم ممطر آخر" (2008) و"زمن العار" (2009) و"أسعد الوراق" (2010) و"الولادة من الخاصرة" (2011).

وأضافت المصادر ذاتها أن تشنجاً بسيط وقع منذ سنوات في كواليس أحد الأعمال بسبب ظروف وعوامل التصوير لا غير، مشيرة إلى أنه سرعان ما تم حلّه بين "الشقيقتين".

وأوضحت أن حنّا فضلّت الصداقة والأخوة التي تربطها بشربتجي على العمل، لذا مضت في الخيار الأول على حساب الثاني، علماً أن شربتجي طالما صرّحت بأن "كندة حنا دلوعتي الصّغيرة".

يُشار إلى أن القدر نفسه جمع الفنّانتين في أكثر من مفارقة لطيفة، إذ تزوجتا في الشهر ذاته، في شباط/فبراير عام 2012، بعد ان خطبتا في تواريخ متقاربة، وأعلنت شربتجي خطوبتها على تمّام نجم الدّين في 12 كانون الأوّل/ديسمبر عام 2012 فيما أعلنت حنّا خطوبتها على المخرج ناجي طعمي في 12 كانون الثاني/يناير عام 2013، وكانت كندة شاهدة على زواج رشا.

 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024