منذ 7 سنوات | لبنان / الجمهورية


نفّذت قوّة من المكتب الإقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب مداهمتين في منطقتي عرمون وبشامون فجر أمس، موقِعةً بأحد أكبر وأبرز تجّار المخدرات ومروّجيها وابنِه، إضافةً الى شخص ثالث، وضبَطت كمّية من المواد والحبوب المخدّرة وهواتف خلوية وأسلحة فردية.


أمّا الموقوفون فهم: اللبناني م.ح. (1960) وضبطت بحوزته 50 مغلفاً، بداخل كلّ واحد منها 0.6 غ من مادة باز الكوكايين، 4 مظاريف بداخل كلّ منها 1.3غ من مادة الكوكايين، 25 علبة بلاستيك بداخل كلّ منها 7 غ من مادة الكوكايين، 30 حبة كبتاغون، 5 هواتف خلوية، مسدّس حربي وميزان حساس.


واللبناني ع. ح. (1991) وضبطت بحوزته 38 علبة بلاستيك بداخل كلّ منها 7غ من مادة الكوكايين، 6 مظاريف بداخل كلّ منها 0.6غ من مادة باز الكوكايين و3 هواتف خلوية.


إضافةً الى اللبناني ع.ع. (1960) وضبطت بحوزته مسدّساً حربياً.


هذه العملية النوعية لمكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الجنوب وبحسب مصادر أمنية، «جاءت بعد عملية رصدِِ ومتابعة استمرّت أكثر من شهر، وبدأت أولى خيوطها مع توقيف متعاطٍ للمخدرات في الجنوب، قادت التحقيقات معه الى الكشف عن الرأس الكبير المورّد للمواد المخدّرة والذي تبيَّن أنه يشَغّل مجموعة كبيرة من المروّجين على الطريق الساحلية وفي ضواحي العاصمة، يتنقّلون بواسطة درّاجات نارية».



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024