منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / لها

ارتبط اسم يعقوب شاهين في Arab Idol بأداء المواويل والأغنيات الفلكلورية، فكان كلّ أداءٍ له وكلّ إطلالةٍ يحملان جديداً على صُعُدٍ عدة، ورغم بعض التعليقات السلبية التي حملتها بعض الحلقات، ظلّ يعقوب مثابراً حتى يصل إلى القمّة ويقف في نهائيات الموسم الرابع إلى جانب أمير دندن وعمار محمد.

في سياق حلقات Arab Idol، تفاجأ يعقوب بتعليقاتٍ سلبية من أحلام خلال غنائه "أتحدى العالم" على المسرح، ولكنّه عاد وتحدّى وغنّى اللون الرومانسي مع أغنية للنجم وائل كفوري، وعن هذا الأداء علّق قائلاً: "في المرّة الأولى التي غنّيتُ فيها اللون الرومانسي، لم تتقبّلني اللجنة، وتلقّيتُ عدداً من التعليقات السلبية".

وأضاف: "لكن بقي لدي إصرارٌ كبير على أن أغنّي وأقدّم أفضل ما عندي، فوضعتُ نصب عينيّ أن أؤدّي هذا اللون، وقمتُ بذلك من جديد وأثبتتُ لهم أنّني على مقدارٍ عالٍ من التحدي، وقدّمت أغنية غير سهلة للفنان وائل كفوري".

وللذكريات في Arab Idol مكانة كبيرة لدى المشتركين لا سيّما السعيدة منها، ولكن عندما سألنا يعقوب عن الذكريات السيئة مع تعليقات اللجنة السلبية فقال: "لقسوة أحلام فضلٌ كبير في وصولي إلى النهائيات، تعليقاتها قاسية ولكنّها أفادتني كثيراً، وليتني أستطيع أن أُعرّف الجميع بما كان يحصل في الكواليس معها عندما نلتقي، فهي إنسانة طيبة جدّاً".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024