منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / الديار

يحضر الشاعر نزار فرنسيس مجموعة من الاعمال لمجموعة من الفنانين، إضافة الى إنشغاله بكتابة أوبريت خاصة بمهرجانات الارز الدولية، والتي يشارك فيها مجموعة من الفنانين من بينهم راغب علامة ووليد توفيق ونجوى كرم ونانسي عجرم ومعين شريف وملحم زين ورامي عياش وغسان صليبا وتانيا قسيس وعبير نعمة ويارا وجوزيف عطية وغيرهم.

وعن مصير أعمال الموسيقار الراحل ملحم بركات التي كان قد أكد انها جاهزة وموزعة بين الاستديوهات، رد فرنسيس: "مصير هذه الاعمال، يتم بالتنسيق مع عائلة الراحل ملحم بركات، ولكننا لم نقرر اي شيء بشأنها حتى الآن".

وعما إذا كان يتوقع أن يتجه وعد ابن الموسيقار الراحل ملحم بركات نحو الغناء، خصوصاً وأن والده أشار أكثر من مرة أنه لن يدعمه بل يفضل أن يشق طريقه الفني بنفسه، أوضح فرنسيس أن "هذا الامر يعود له وحده، ولكنني سوف أقف إلى جانبه في حال قرر احتراف الغناء. هو ابن صاحبي ولا يمكن أن أتخلى عنه أبداً".

وفي ردّ على سؤال إن كان يتوقع أن يكمل وعد مسيرة والده الراحل ملحم بركات، أكد فرنسيس "كلا، ولا مجال للمقارنة بينهما، ولكن من حقه أن يؤدي أعمال والده".

وعن سبب خلافه مع ملحم جونيور ابن الراحل ملحم بركات من طليقته الفنانة مي حريري، رغم أنهما كان يمضيان الكثير من الوقت معاً عندما كان الموسيقار ما زال على قيد الحياة، أكد فرنسيس أن "هذا السؤال لا يعنيني ولا أحب أن أسأل عنه، لأنه لا توجد خلافات بيني وبين أحد".

وعمّا إذا كان يقصد أن ملحم جونيور هو من لديه خلافات معه؟ قال فرنسيس: "لا اعرف. وكل ما أعرفه أنه لا توجد خلافات بيني وبين أحد".

وعن تفسيره للهجوم الكبير الذي شنّه ملحم جونيور عليه والكلام القاسي الذي وجهه اليه، ردّ فرنسيس: "أنا خارج هذا الموضوع. عن اي كلام تتحدثين؟ انا لم أنتبه اليه".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024