منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل، أفكارك قد تكون جيدة ومجدية ولكنها ليست بالضرورة مناسبة لكل شخص. احذر من الوعود التي تجعلك تعلق آمالاً ليس لها أساس، أما من الناحية العاطفي هناك مشاعر مقلقة من الخوف تجتاحك لكن دع قلبك يختار من يحبك واترك له العنان.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور، لديك الكثير لكي تفعله اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن أكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، أما من الناحية العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،إن الأمور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك فأمر معين قد يقلقك طول اليوم لكنه بالأخير سوف يمر على خير، قد تتلقى إلى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول أن تلبي هذه الدعوة لأنك ستسر بها، أما من الناحية العاطفية المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا أكثر أريحية.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان، حاول ان تكمل المشوار الذي خططت له ولا تنهار أمام أول صعوبة تواجهك، أما من الناحية العاطفية تمر هذه الفترة بظروف عاطفية صعبة اصبر قليلاً.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد، حاول أن تكون أكثر تنظيمًا في عملك حتى تتفادي أي وقوع في الخطأ، أما من الناحية العاطفية تشعر أنك لا تتصرف بطبيعتك مع من تحب تخلص من هذا الشعور فورًا.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،أنت بحاجة إلى المال لتنفيذ المشروع الذي طالما حلمت به، حاول أن تجد حلًا مناسبًا، أما من الناحية العاطفية،ناقش مشاكلك مع الحبيب ولا تتصرف بطيش.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان،أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة تقرّبان رؤسائك إليك اليوم، تنال ثقة الجميع ويلمع نجمك في العمل إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب، يوم رائع تبدو اليوم كأنك تملك كل القدرات التي تؤهلك للعمل، يأتي إليك العديد من الأشخاص ويعرضون عليك مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص يعلمون جيدًا أن ستصغي إليهم دون إلقاء لوم أو عتاب.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الدلو، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الجدي، ابتعد عن الأجواء المتشنجة والسلبية، يناسبك العمل الإفرادي هذا اليوم قد يخطط أحدهم لزعزعة علاقتك بالشريك، لكنّه يفشك وخصوصاً أنك تتمتع بشخصية قوية وتعرف مكانتك لدى الشريك يجب التأني عند إنقاص الوزن واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت،يوم به كثير من الأحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية، لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم أو لا ولا تجعل أي كلام يغريك، في المساء الأوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024