منذ 7 سنوات | رياضة / سكاي نيوز

قال مدافع توتنهام هوتسبير، يان فرتونن، إن بوسع ناديه مواصلة المنافسة هذا الموسم على ألقاب 3 بطولات هي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعافى توتنهام من أسبوع صعب وفاز 3-صفر على فولهام في الدور الخامس لكأس الاتحاد، الأحد الماضي، بعدما خسر قبلها مرتين متتاليتين أمام ليفربول في الدوري وجنت في الدوري الأوروبي.

ويحتاج توتنهام لتعويض الخسارة 1-صفر أمام جنت عندما يستضيف لقاء الإياب في ويمبلي، الخميس، قبل أن يواجه ستوك سيتي في الدوري، الأحد، حيث سيحتاج لتحسين سجله بعد التعادل مرتين والخسارة مرة واحدة في آخر 4 مباريات بالدوري.

وقال فرتونن لوسائل إعلام بريطانية بعد عودته لتشكيلة توتنهام أمام فولهام عقب غياب لمدة شهر واحد: "نريد الفوز (بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد) ونواصل المنافسة في الدوري أيضا".

وأضاف: "أعتقد أن فريقنا جيد بما يكفي للتعامل مع هذه البطولات".

وفضل مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، عدم إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين أمام فولهام، ومن المرجح أن يدفع بأفضل تشكيلة أيضا أمام جنت وستوك، لكن فرتونن أكد أن الفريق لا يشعر بالقلق من خوض مباريات متتالية.

وقال فرتونن: "أريد لعب أكبر عدد ممكن من المباريات وربما يريد الآخرون ذلك أيضا".

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري خلف مانشستر سيتي ثاني الترتيب ويتأخر بـ10 نقاط عن تشلسي المتصدر، بينما أحرز النادي لقبه الأخير عندما فاز بكأس رابطة الأندية في 2008.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024