أثار الحارس الاحتياطي لنادي ساتون يونايتد، واين شاو، جدلاً كبيراً، بعدما رصدته العدسات التليفزيونية وهو يأكل "شطيرة" خلال المباراة، التي خسرها فريقه أمس الإثنين 0-2 أمام آرسنال في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وفوجئ الحارس الثاني في ساتون يونايتد، الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، في الدقيقة 82 من لقاء أمس، عندما كان آرسنال في طريقه لحسم التأهل لصالحه، بعدسات الكاميرات التليفزيونية وهي ترصده أثناء تناوله الطعام على مقاعد البدلاء.




وبعيدا عن أن شاو (46 عاماً) أظهر سلوكاً رياضياً غير احترافي، بالإضافة إلى وزنه الذي يبلغ أكثر من 115 كيلوغرام، لم تمنعه الفرصة التاريخية بمواجهة آرسنال من الاستمتاع بتناول الطعام.




وبالإضافة إلى تناوله الطعام خلال إحدى المباريات، عقد الحارس المخضرم مقابلة مع وسائل الإعلام وهو يرتدي خفين "صندل"، كما انطلق إلى مطعم النادي خلال فترة الراحة بين شوطي المباراة، ونظف مقاعد البدلاء بمكنسة كهربائية قبل بداية اللقاء.


وكان ساتون يونايتد يمني نفسه بالعبور إلى ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بيد أن هدفي نجمي آرسنال لوكاس بيريز وثيو والكوت، أجهضا أحلامه.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024