منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات

عندما نتحدث عن إمكانية فهم النساء أو فهم شخصياتهن والأمور اللاتي يفكرن فيها فإننا نتحدث عن أمر مستحيل، فمهما بلغت درجة التفاهم بينكما لن يصدقك أحد عندما تقول إنك تفهم  زوجتك؛ لأنك فعلا لا تفهمها،  فالنساء يبدون كالأقفال الحديدية غير قابلة للحل أو الفهم حتى بعد الزواج . 

وفيما يتعلق بالحياة الزوجية من الممكن أن يرتكب الزوج عدة أشياء تغضب الزوجة وتجعلها لا تريد أن ترى زوجها مجدداً، ولكنها لن تقول لها ذلك بالتأكيد، فتبدأ بالاعتماد على بعض الأساليب والحركات التي تجلب الجنون لعقل الرجال . 

لذلك إذا وجدت زوجتك تقوم بأي تصرف من التصرفات التالية، فاعلم أن في قلبها نارا مشتعلة تجاهك ولكنها تحاول الكتمان في داخلها لسبب مجهول؛ لذا يجب عليك الحذر وتهدئة الأمور بينك وبينها ومراجعة ما قمت به من أفعال قبل أن يتم الانفجار في وجهك . 

1- الغباء المصطنع

عندما تشعر زوجتك بأنها منزعجة منك ولم تعد تطيق تصرفاتك في أمور معينة سوف تصطنع الغباء فجأة والدهشة عند كل سؤال توجهه إليها؛ فمثلاً إذا حان وقت تحضير العشاء أو الطعام وسألتها ماذا عن العشاء، في إشارة منك أنك تشعر بالجوع سوف ترد عليك بكل دهشة " العشاء !..ماذا عنه ؟" .

وعليك أن تعلم أن زوجتك لها قدرة غريبة على أن تجعل الدماء تفور في عروقك في أقل من الثانية، وبالتأكيد سوف تجد ضالتها في تحضير الطعام لأنها مسألة أمن قومي بالنسبة للرجال . 

2- السخرية

في بعض الأوقات سوف تجدها تسخر منك في تصرفاتك، فمثلاً إذا كنت تقوم بتبديل ملابسك وإلقائها على الأرض أو على الأثاث في كل أنحاء المنزل أو غرفة النوم؛ إذا قمت بقول كلمة اَسف أو سألتها هل تشعر بالغضب من هذا التصرف سوف تجيب عليك بكل هدوء ولكن ذلك الهدوء الذي يسبق العاصفة " وماذا تفعل حتى أغضب منك ؟ّ! " 

3- العقاب الكبير

والمقصود بتلك العبارة هو عدم إعداد زوجتك للطعام، فتخيل أنك عدت إلى منزلك بعد يوم عمل دام؛ لتتناول الطعام وتستريح قليلاً من عناء العمل لتجد في النهاية أن منزلك لا يوجد به طعام للغداء لذلك اليوم . 

وإن لم تكن زوجتك مشغولة لدرجة كبيرة أو مريضة يجب عليك أن تعلم أنك قمت بعمل ما يغضبها لذلك راجع نفسك . 

4- هل تظن نفسك ظريفاً !

إذا كنت من الرجال أصحاب حس الفكاهة ومحبي الضحك فأنت تعلم جيداً مدى الألم الذي يتسبب به ضحك أحد على نكاتك أو أحد مواقفك الطريفة، هذا نفس الأسلوب الذي سوف تعتمد عليه زوجتك وهو الابتسامة الصفراء الذي تقتل الجو المبهج.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024