نتظر النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل كلوني توأماً خلال أشهر، بحسب ما أكدت جولي شين، مقدمة برنامج "The Talk" الأسبوع الماضي، وينتظر الزوجان الشهيران أن يصيرا أبوين للمرة الأولى بعد زواجهما في عام 2014.


وفي بداية الشهر الحالي، نشرت الفنانة الأميركية بيونسيه على حسابها على تطبيق "إنستاغرام" صورة لحملها، معلنةً أنّها تنتظر توأمين من المغني جاي زي، مع تعليق كتبت فيه: "نودّ أن نتقاسم معكم حبنا وسعادتنا. نحن ممتنّون بشكل لا يصدق لأن عائلتنا سوف تنمو بمقدار طفلين. ونشكركم على كل أمانيكم".


كما أعلنت المغنية مادونا تبنّيها طفلين توأمين من مالاوي، وقالت عبر "إنستاغرام" إنها أتمت الأوراق والمراحل الخاصة بتبنيها للطفلتين، وتمنت من الصحافة احترام خصوصية تلك المرحلة الانتقالية في حياتها وحياة أطفالها.

ولكن قبل هؤلاء، هناك العديد من المشاهير الذين رزقوا بأطفال توائم، عربياً وحول العالم، نستعرض أبرزهم:

1- زينة وأحمد عز

في عام 2014 أعلنت الفنانة زينة عن إنجابها لتؤام من الفنان أحمد عز، وهما زين الدين وعز الدين. وبين عز وزينة العديد من القضايا بسبب الطفلين، وقد قضت المحكمة المصرية بثبوت نسب الأطفال لعز.


2- كندة حنا وناجي طعمة

الفنانة السورية أنجبت توأما، وهما كاتيليا وكريستين، عام 2014، بعد زواجها من المخرج ناجي طعمة.


3- مارسيا كروس وتوم ماهوني

رزقت مارسيا كروس عام 2007 بفتاتين، هما إيدين وسافانا، من توم ماهوني.


4-  جنيفر لوبيز ومارك أنتوني

خلال زواجها من مارك أنتوني، رزقت المغنية جينيفير لوبيز بطفليها في 2008، وأطلقت عليهما اسمي ماكس وإيما.

5- جوليا روبرتس وداني مودر

أنجبت الممثلة جوليا روبرتس توأمها فانييس وهازل من زوجها داني مودر عام 2004.


6- أنجلينا جولي وبراد بيت

تضم عائلة أنجلينا جولي وبراد بيت 7 أطفال، بينهم توأم، ورزقت بهما في 2008، واسماهما فيفيان ونوكس. وكانت التقارير الإعلامية قد تحدثت عن أنّ الأطفال هم سبب انفصال النجمين، الأمر الذي شكّل مادة دسمة للإعلام العام الماضي.


7- ماريا كاري ونيك كانون

عام 2014، رزقت المطربة ماريا وزوجها نيك كانون بتوأم، أطلقا عليهما اسمي منرو وموركان.


8- ريكي مارتن

فلانتينو وماثيو هما طفلا المغني ريكي مارتن، وولدا في 2008.


9- سيلين ديون ورينيه أنجيل

عام 2010، أنجبت المغنية سيلين ديون التوأم إيدي ونيلسون من زوجها رينيه أنجيل الذي توفي العام الماضي، 2016. وكان رينيه من أصول سورية - لبنانية، وشكّلت وفاته صدمةً لديون، وتداولها الإعلام بشكلٍ واسع، خصوصاً أن شقيق ديون توفي في الفترة نفسها أيضاً.


10- سارة جيسيكا باركر وماثيو برودريك

عام 2009، تمكّنت سارة جيسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك من إخفاء حملها بتوأم عن الإعلام، فكان إنجابها لماريون وتبسيا مفاجأةً للإعلام الفني.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024