منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

قيم البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، مجريات المباراة المثيرة التي انتهت أمس بفوز فريقه 3-2 على سيلتا فيجو بالجولة الـ22 من الليجا، مشيرا إلى أن منافسه قدم أداءً جيدًا للغاية لكن فريقه كان الأفضل في النهاية.

وقال: "كانت مباراة صعبة نوعا ما، حينما تكون مهزوما 1-2 حتى الدقائق العشر الأخيرة، يكون من الصعب للغاية الفوز بالمباراة في النهاية، استجاب الفريق بشكل جيد للغاية ونحن سعداء بالنقاط الثلاث، سيلتا قدم أداءً جيدا جدا وسجل هدفين لكننا كنا الأفضل في النهاية".

وذكر كاراسكو الذي كان سيتم تبديله قبل تسجيله الهدف الحاسم الذي جلب التعادل 2-2 بدقائق، أن الهدف أحرزه بعدما وصلت له الكرة من خارج منطقة الجزاء وسددها على الفور لتهز شباك سيلتا، حيث أشار إلى ضرورة التسديد على الفور عند التواجد في تلك المنطقة قبل أن يقوم المنافس بعمل هجمة مرتدة.

وتابع: "المدرب كان يريد تبديلي، هناك لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء ولكن بعد تعرض ساؤول لمشكلات خرج هو وتركني المدرب في الملعب".

وأكمل: "كل لاعب له أسلوبه، هناك لاعبون دفاعيون وآخرون هجوميون بمقدورهم تحقيق فارق في كل لحظة، غيرت من أسلوب لعبي وأصبحت أدافع أكثر من ذي قبل".

وساهم هذا الانتصار في عودة الأتلتي للمركز الرابع في الليجا بعدما رفع رصيده للنقطة 42 نقطة، فيما تجمد رصيد "السيليستي" عند 30 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ريال مدريد.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024