منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / الأخبار

ظهور الفنانة السورية أصالة للمرة الأولى على مسرح «آرب أيدول» في موسمه الرابع، إحتّل صدارة التعليقات، والأخذ والرد على شبكات التواصل الإجتماعي. منذ الإطلالة الأولى، بدا الإرتباك واضحاً عليها في التصرف والحديث، وأيضاً في تعاطي لجنة التحكيم معها: وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام، وحسن الشافعي، وما حكي عن خلافات سابقة بينها وبين أحلام وعجرم أيضاً.

الا أن هذا الأمر لم يطل، مع المصالحة التي حصلت بين النجمتين الإماراتية والسورية، وسقوط فرضية أن نانسي عجرم كانت مقصودة بأحد التصاريح الهجومية الإعلامية لأصالة. ومع إنتفاء الخلاف مع بعض أعضاء لجنة التحكيم، الا أن أصالة وبتصرفاتها الغريبة في الحلقة المباشرة أمس، على mbc إستطاعت أن تتصدر الحديث عن باقي مسار الحلقة و المشتركين، وبرز وسم #ArabIdol ضمن الهاشتاغات الأكثر تداولاً على تويتر.
الفنانة السورية التي دشنت الحلقة بأغنية «خانات الذكريات»، بدت مرتبكة وطلبت من مقدم البرنامج أحمد فهمي بأن يستبدل معها الجهة التي تقف فيها «كي يراها الجمهور» بشكل أكبر. وبشكل مفاجىء، راحت أصالة تشكر الإعلامي نيشان الذي كان حاضراً في الاستديو لأنه «رفض أن يتركها بمفردها» رغم مرضه. بعد هذا الشكر، بدا على الفنانة السورية إلحاجها على إنهاء هذه الفقرة بترداد عبارة «خلاص كده؟»، لتعود وتسأل الجمهور وأيضاً من دون مناسبة عن رأيه بإطلالتها وثيابها. وأخيراً، أنقذ فهمي الموقف عبر دعوته إياها لمشاركته إنهاء الفقرة سوياً. رغم هذا الإرتباك الذي حصل في إستهلالية البرنامج، لم يفت الناشطين الثناء على الأداء العالي والمتوقع من صاحبة «عايشة ع الي فات» عبر 3 إطلالات في حلقة الأمس.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024