اعتذرت دار الأزياء الإيطالية Dolce & Gabbana من فنانة البوب الأميركية، ليدي غاغا، بعد السخرية من جسدها خلال حفلتها الأخيرة. وأقدم المصمم ستيفانو غابانا، أحد مؤسسي العلامة، على الاعتذار عبر حسابه في "إنستاغرام"، بينما نشرت ليدي غاغا نفسها رداً وصف بالقوي على ما اعتبر إهانة لجسدها.

 وقال غابانا عبر حسابه في "إنستاغرام" إنه في البداية اعتقد أن لباس الفنانة يكشف الكثير من جسدها خلال حفلتها في "سوبر بول" إلا أنه غيّر رأيه الآن. وأوضح "أعرف أن ذلك غريب، لكن في النهاية هناك شيء لا يمكن إخفاؤه، وهي الحقيقة. أمس انتقدتها لكن فكرت في الأمر ووجدت أني كنت مخطئاً".

ونتج عن منشوره هذا الكثير من التفاعل، بين من صفقوا للشجاعته على الاعتذار، وبين من رأى أنه لم يخطئ أبداً في تعليقه السابق.

وقد تحوّل جسد الفنانة إلى نقاش عالمي بعد تعليقات ساخرة من جسدها خلال ظهورها في حفل السوبر بول الأخير. ما دفع الفنانة للرد عبر حساباتها في مواقع التواصل برد وصف بالقوي.

وقالت غاغا، رداً على الساخرين من جسدها عبر "إنستاغرام": "لقد سمعت أن جسدي قد صار موضوع نقاش لذا أردت أن أقول إني فخورة بجسدي ويجب أن تكونوا فخورين بأجسادكم كذلك. لا يهم من تكونون وما تفعلون، يمكنني أن أعطيكم ملايين الأسباب كي لا تحتاجوا لإرضاء أي شخص لتنجحوا". 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024