منذ 7 سنوات | رياضة / 24.ae

أيد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، تصريحات رئيس النادي فلورنتينو بيريز، حول استحالة إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس في ملعب "سانتياغو برنابيو" بسبب أعمال صيانة وتجديد.


وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة أوساسونا غداً السبت في الجولة 22 من الدوري، قال زيدان: "إذا سألت في برشلونة فسيكون الرد مماثلاً".


وأضاف مبتسماً: "لتجنب قول حماقات، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله إن الرئيس تحدث وإذا قال إن هناك أعمال. فهناك أعمال. يجب احترام هذا".


وكان فلورنتينو بيريز قال أمس: "لا يمكن أن تقام مباراة نهائي الكأس على ملعب برنابيو، ستكون هناك أعمال، ويجب أن نلتزم بها".


ومن المنتظر أن يبدأ النادي في أعمال الصيانة والتجديد بملعب برنابيو مع نهاية الموسم الحالي.


وعلى ناحية أخرى، أعرب زيدان عن رغبته في بقاء إيسكو ألاركون بصفوف "الملكي"، فيما تجنب إبداء رأيه بشأن استمرار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في ظل ما يتردد حول رغبة النادي في ضم حارس جديد للموسم المقبل.


وقال زيدان: "لم أتحدث مع كيلور لأنه في حالة جيدة للغاية، لدي 24 لاعباً ولا أريد أن أرى أو أسمع أو أفكر في أي شيء سيحدث في المستقبل. نركز فقط وكذلك كيلور في بطولة الدوري التي تنتهي بعد 4 اشهر".


وأبدى "زيزو" رضاءه عن أداء نافاس دون أن ينفي رغبة "الملكي" في البحث عن حارس آخر.


وفيما يخص إيسكو، طالب زيدان بالتجديد له قائلاً: "النادي سيتخذ قراره بشان إيسكو، لكني أعتقد أنه لاعب أساسي ومهم بالنسبة لنا. يعمل بشكل جيد وكالعادة هو لاعب يروق لي كثيراً".


وأضاف: "لو كان لي رأي في الأمر. فسأقول إن إيسكو لاعب يعجبني كثيراً".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024