منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
لا تقرر اليوم، فكل القرارات التي ستتخذها لن تكون في محلها، فالأوضاع لديك متوترة وسوف تقوم بإلغاء الكثير من المواعيد لديك، في فترة ما بعد الظهر احذر من المفاجآت وخاصة أثناء قيادتك سيارتك، المساء جيد وتبدأ الأمور بالإنجلاء من أمام عينيك. مواليد 15 إلى 19 نيسان هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عجقة منذ الصباح يا مواليد الثور، ولكنك تتصرف مع الأمور والأحداث حولك بكل مهارة ودقة، فترة الظهيرة تشهد تطورا ملموسا على مشكلة قد تكون قد حدثت معك في اليومين الماضيين وسوف يكون لمصلحتك مما يجعلك تشعر بالسعادة، انتبه في فترة المساء من عصبيتك التي يمكن أن تؤثر على الأشخاص حولك، وخاصة أفراد عائلتك، وذلك لمواليد 11 إلى 20 أيار.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم جيد لكن لا تكن ثقتك بنفسك عالية الى درجة أن تدخل أموراً قد لا تستطيع التصرف بها، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة؛ حيث تجد نفسك غارقاً في مواضيع معقدة مما يشعرك بالإنزعاج، في فترة ما بعد الظهر تخف حدة الضغوطات وتخطط للخروج في فترة المساء للترفيه عن نفسك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الأوضاع ممتازة اليوم وتتوالى النجاحات وتكون نفسيتك مرتاحة، ثقتك بالقرار الذي تتخذه والأفعال التي تقدم عليها تؤتي ثمارها في فترة الظهيرة، فحاول أن تقوم بمبادرة تصالح. أما في فترة المساء فإن لديك دعوة مفاجئة للخروج أو العشاء تنهي نهارك الجيد، مواليد 17 الى 22 تموز هم أكثر المتأثرين بهذه الأوضاع الجيدة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
معاناة تعيش بها يا مولود الأسد في هذا اليوم الذي سيكون بمثابة "ما في شي ببسطك" لأن كل الأمور تعاكسك وقد تشعر بالقهر أو الظلم في فترة ما بعد الظهر لحدث تتعرض له من أقرب الأشخاص لك. في المساء سوف تخف هذه التأثيرات السلبية فتعود الأمور إلى وضعها الطبيعي، وبالأخص لمواليد شهر تموز.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
استغل يا مولود العذراء هذا اليوم لتفعل ما تريد وتسيير أمورك العالقة، فالفلك معك ويدعمك من خلال الأوضاع الهادئة التي تستقبلك في الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، انتبه إلى أوضاعك العائلية في المساء، فموضوع عالق منذ فترة لم يحل ويجلب لك وجع الرأس، مواليد 2 إلى 9 أيلول هم الأكثر نجاحاً.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
تنتابك الغيرة والغموض اليوم، فشخصيتك غريبة جدا وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما من الناحية العاطفية فسوف تثور غيرتك تجاه من تحب لإحساسك بعدم الأمان تجاهه، مما سيشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرصا تندم عليها لاحقاً.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي العقرب لليوم الثاني على التوالي، فاستغل هذا اليوم للخروج والتمتع بوقتك، كما أن مزاجك سوف يجعلك الأكثر شعبية والأكثر طلباً. في فترة ما بعد الظهر قد تفقد بعض المال لمصاريفك الزائدة. في المساء تكون الأجواء صاخبة جداً وقد يكون لديك مفاجأة جيدة، وبالأخص اذا كنت من مواليد 14 الى 22 تشرين الثاني.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم هادئ جدا يا صديقي القوس ولكنك قد تريده لإراحة نفسك بعد الأيام الصعبة والضاغطة التي مرت عليك في الأسبوع الماضي. فترة ما بعد الظهر قد تكون عائلية جداً وبها بعض الأخبار الجيدة. أما المساء فقد تعود الأجواء إلى هدوئها من دون أي برامج.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عد للعشرة قبل أن تفعل أي شيء يا مولود الجدي، فلا داعي لتهورك لأنه لن يجلب لك إلا الخسارة، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة اللتين تعدان الأسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع والتحسن التدريجي لخبر قد تسمعه يفرحك، وخاصة لمواليد 21 الى 30 كانون الأول.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يوم ممتاز يا مولود الدلو ولكن ليس منذ الصباح، فقد يعطيك الصباح انطباعا أن اليوم لن يمر على خير، لكن العكس سوف يحدث فالأمور سوف تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها والنجاحات سوف تكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب والتحدث في أمور مهمة ومعلقة منذ فترة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
هدئ من روعك ولا داعي للعصبية منذ الصباح، فنقاشاتك لا تهدأ على كل صغيرة وكبيرة تواجهك، حتى في قيادتك السيارة فأنت عصبي ومجنون، حاول أن تستغل الحظ الذي يدعمك اليوم واخرج للتمتع مع أصدقائك أو مع عائلتك بالأجواء الجميلة خارجاً. المساء جيد وقد تكون به بعض الأمور التي سوف تصب بمصلحتك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024