منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
حركتك كثيرة اليوم يا صديقي الحمل، فاهدأ ولا تربك الدنيا من حولك، يفضل أن تعرف ماذا تعمل وأن لا تسمح لكثرة الأحداث بجعلك تخطئ، أما في ساعات ما بعد الظهر فلديك العديد من الأمور لتفعلها واستغلال الشعبية التي لديك، المساء جيد لجلسة رومانسية مع من تحب، فلديك الكثير من العواطف لتفريغها.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يوم ممتاز لأصدقائنا من برج الثور الذين يشعرون بقوة كبيرة ونشاط لافت للنظر، تبدأ يومك بنشاط وتفضل إنهاء أعمالك المتراكمة، لديك الكثير من الالتزامات العائلية لتقوم بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لكن إذا كان لديك حبيب، فهو سيطلب بعض التفسيرات في المساء قد تتضايق منها، وبخاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 7 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تلاحظ الفرق جليا في هذا اليوم يا صديقي، فمعنوياتك مرتفعة وابتسامتك عريضة، لكن احذر من صراحتك وسخريتك في فترة الظهيرة بأن تجعل أحد المقربين منك يأخذ موقفاً، في فترة المساء لديك العديد من المخططات لتنفيذها مع أصدقائك، وقد تتلقى دعوة للخروج مع صديق قديم جداً تفرح بها.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
يوم ليس جيداً يا عزيزي، فأنت تخرج عصبيتك وتتفشش بكل شخص حولك، فأنت لا تشعر بالراحة من الداخل وليس هناك سبب معين، قد تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وترفض دعوات عدة من أصدقائك والمقربين منك للخروج في المساء، وتفضل البقاء في البيت، لأنك لست بمزاج يسمح بذلك، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
يوم هادئ جداً وقد تفضل البقاء نائما على أن تذهب للعمل لما تشعر به من تعب وأيضا لعدم رغبتك بالقيام بأي شيء، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأوضاع بالتحرك وقد ترغم على عمل زيارة ليس في ودك القيام بها، المساء جيد لتحريك الأمور العاطفية بعض الشيء والخروج مع من تحب.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

أنت كالحجر في هذا اليوم، فأحاسيسك وعواطفك ملغاة تماما، وقد يكون ذلك من موقف حدث معك ليلة أمس أو اليوم صباحا، الأعمال تضغط عليك وقد تأتيك بعض الأخبار التي قد لا تحبذها في فترة الظهيرة، يفضل أن تأخذ متسعاً من الوقت للتفكير بأمور حياتك في فترة المساء ووضع الخطط للأيام المستقبلية.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم من الأيام الجيدة والممتازة لديك يا صديقي الميزان، فالحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل حركة تقوم بها. فترة الظهيرة جيدة لفعل بعض المبادرات والمضي بمعاملاتك الحكومية أو الشخصية. في فترة ما بعد الظهر حاول تصحيح الأمور مع عائلتك، وفي المساء قد يطرأ تغيير على برامجك، لكن يكون ذلك لمصلحتك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
لا تجعل الآخرين يضغطون عليك بأسئلتهم واستفساراتهم، وبخاصة المقربين منك، وكن قوياً بآرائك ومواقفك، قد تكون هذه النصيحة لهذا اليوم الذي قد يخلو من الأحداث المهمة وهذا يروق لك لأخذ بعض الراحة، في فترة المساء قد تفكر في الخروج، لكن لفترة بسيطة مع أصدقائك للترفيه قليلا عن نفسك، الأكثر كسلا مواليد العقرب بين 3 و11 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم ليس كما تتمنى يا عزيزي القوس، فهو من أكثر الأيام صعوبة لهذا الشهر، وبخاصة على الصعيد الصحي، الذي قد تعاني منه في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على المعدة والرجلين، في فترة المساء تتحاشى أن ترى من تحب أو أصدقاءك، لأن مزاجك يجعلهم ينفرون منك، الجلوس في البيت مع العائلة هو أفضل شيء.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
شخصيتك لا تطاق اليوم يا مولود الجدي، فأنت متمسك بآرائك، مع أنها خطأ وتجادل كثيراً ما يجعلك تضغط على الأعصاب، وبخاصة على زملائك في العمل، نظرتك إلى الحياة مختلفة وبها بعض الاكتئاب والتشاؤم، ما يجعلك في المساء تدخل في مجادلة كلامية مع من تحب، محطماً علاقتكما إلى أشلاء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت كمولود الحمل يا عزيزي الدلو، فلا تستطيع الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، النشاط يدب بك ويجعلك تقوم بكل أعمالك المتأخرة، لا تجعل عصبيتك تخرج في كل دقيقة في فترة ما بعد الظهر، وتأنّ في كل شيء تفعله أو تنتظره، المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع أصدقائك، فلديك شعبية عالية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
المفاجآت قد تلقي بظلالها عليك في هذا اليوم، وقد تضطر إلى تغيير العديد من مخططاتك، فالأمور تطرأ بشكل مفاجئ أمامك، حاول أيضاً الاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة على الجهاز التنفسي، يفضل اليوم أيضاً أن تبقى بعيداً عمن تحب، فلا تضمن ما قد يحصل بينكما فقد يضر العلاقة التي تربطكما.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024