غادرت بعثة نادي العهد، مساء اليوم، مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، متوجهة إلى مدينة مسقط، عاصمة سلطنة عمان، للقاء نادي فنجاء العماني في إياب الدور التمهيدي الثالث من البطولة العربية للأندية في كرة القدم.


وتتألف البعثة من: أمين سر النادي محمد عاصي رئيسا للبعثة، أعضاء مجلس الإدارة: يوسف يونس مسؤولا إعلاميا، علي فروخ مديرا للفريق، يوسف نور الدين وحسن ياسين، باسم مرمر مديرا فنيا، حسن أيوب مدربا مساعدا، خليل كركي مدربا للحراس، حسين علاء الدين معالجا، حسين عياش، مسؤولا عن التجهيزات.


أمااللاعبون فهم: هيثم فاعور، محمد حمود، علي ضاهر، نور منصور، جمال خليفة، حسين زين، علي حديد، مهدي فحص، حسين منذر، أحمد زريق، محمد حيدر، المهاجم التونسي يوسف المويهي، جاد الزين، محمد قدوح، حسين حيدر، حسن شعيتو، المدافع السنغالي، داوود ايوب، المهاجم السنغالي بابا إبنو با، ومحمد زهر.


وكان العهد قد فاز ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما محمد قدوح وحسين زين على ملعب صيدا، ويحتاج للفوز أو للتعادل للتأهل إلى دور المجموعات، وعدم إهدار نتائج خمس مباريات، لأن الخسارة ولو بهدف مقابل لا شيء سيؤهل فنجاء على حسابه، فيما فوز فنجاء 1- 2 يلجىء الفريقان للحسم عبر ركلات الارجيح مباشرة، لأن نظام البطولة لا يتضمن اللعب لشوطين إضافيين في حال التعادل.


ويغيب عن العهد في هذا اللقاء كل من كابتن الفريق عباس عطوي وحسين دقيق بداعي الإصابة، وخليل خميس بداعي الامتحانات الجامعية.


وينزل الفريق في فندق سيزن القريب من مجمع السيب الرياضي، حيث ستجري المباراة عند الرابعة والنصف من عصر الأربعاء المقبل، وستكون منقولة مباشرة على الهواء على شاشة قناة عمان الرياضية وتلفزيون "المنار". 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024