منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
تكون نشيطاً اليوم، مع ان فترة الصبح لا تحمل أخباراً جيدة، لكن تشعر بالتحدي وتريد أن تثبت للكثيرين أنك على صواب، قد تسيطر عليك العدوانية والإنفعال فحاول أن تكون أهدأ في ردات فعلك، في المساء قد تشعر ببعض الملل لعدم وجود ما تفعله وبالأخص مواليد 1 الى 11 أيار .

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يجب أن تنتبه إلى العائلة فهي أهم شيء اليوم، كما سيحاول أحد المقربين إليك مضايقتك، انتبه إلى سمعتك ولا تعطي مجالاً لأحد أن يتكلم عنك ولو بكلمة، أما بالنسبة للوضع العاطفي فهو جيد جداً وسوف تكون لديك جلسة جيدة مع الحبيب و لمن ليس لديه حبيب فقد تكون لدية مناسبة إجتماعية.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم جيد لترتيب الأوضاع، ووضع القرارات المهمة، فبعد أن مرت عليك فترة لا بأس بها بالضياع واختلطت عليك الأمور جاء اليوم كبداية لترتيب أوضاعك ووضع القرار الأمثل لمشاكلك، في المساء قد تكون لديك سهرة جيدة ومزاجك سوف يكون رائعاً جداً وبالأخص مواليد 1 إلى 12 حزيران.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
تبدأ اليوم دورة جديدة ومفعمة بالنشاط والحيوية، واليوم قد تبقى نائماً خلال فترة الصباح والظهيرة لكن بعد ذلك قد تكون نشيطاً لفعل كل أمورك وقد تخرج للإستمتاع مع أصدقائك ، دعوة عائلية تحضرها وتكون سعيداً بها في المساء ، أكثر الفعالين لهذا اليوم هم مواليد 1 الى 12 تموز.

الأسد 23 تموز - 22 آب
لليوم الثاني على التوالي وأنت تشعر بالضغط والتوتر، لا تكن حساساً زيادة عن اللزوم وتفكر دائماً بالجانب السيئ، قد لا يكون اليوم مفعماً بالنشاط والحيوية لكن أفضل من يوم أمس، الإنتباه على المصلحة لا يضر وبخاصة على منطقة الظهر والأرجل التي يمكن أن تشهد توتراً.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يوم عاطفي من الدرجة الأولى، فالعاطفة هي التي تأخذ الحيز الأكبر من إهتماماتك، تشعر الحبيب بأنك له وأنت بقربه، المساء واعد بالكثير من الحب والجلسات الرومانسية، فاستغل هذا اليوم لتقوية علاقتك بمن تحب وبخاصة مواليد شهر أيلول، أما بالنسبة للمساء فقد تكون مدعو لمناسبة إجتماعية.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
ما تزل تتقدم منذ الأسبوع الماضي وأنت عاقد العزم على تأدية جميع أمورك والسير بها إلى الأمام، قد تفاجأ بردة فعل شخص عزيز عليك تشعرك بوجود تغيير أولوياتك في الحياة، لكن اليوم يعد من الأيام الممتازة لديك، وبخاصة لمن كان من مواليد 5 إلى 12 تشرين الأول فالحظ يرافقهم طوال اليوم.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يجب أن تهتم بصحتك فقد تتعرض لوعكة صحية خلال هذا النهار، لذا عليك بالرد على النصائح الموجهة إليك من الأكبر سناً ولا تكن عنيداً، مفاجأة تتعرض لها في منتصف هذا اليوم تجعلك سعيداً لمن كان من مواليد 1 الى 12 تشرين ثاني، أما مواليد تشرين أول فتؤثر عليهم مزاجية عالية، مما يسبب بابتعاد الأشخاص عنك فانتبه.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
ما تزال دائم الحركة كعادتك، عندك قوة نشاط كبيرة يحسدك عليها الأخرون، تشعر ببعض العصبية من الحين للآخر بسبب أمر لا يجري معك حسب ما تريد، لكن المساء يحمل إليك أخباراً سارة إذا كنت تريد السفر أو عن عمل، المساء قد يحمل الكثير من البرامج لك مما يجعلك سعيداً .

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
كن كريماً، ولا تفكر بالمال كثيراً، لان المال يأتي ويذهب، فركز اهتمامك اليوم على المواضيع المالية فبعد ثلاث أيام من الصرف والواجبات المنزلية يأتي يوم لعمل كافة حساباتك، في المساء قد تشعر بالملل والكآبة فالأفضل أن تخرج من بيتك واندمج مع الآخرين حولك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت في وضع النقاهة منذ أمس فبعد نهاية أسبوع تقدر أن تقول بالعصبية، يحق لك أخذ وقتك بالراحة، لكن عند الظهيرة تشعر بالقوة تدخل إلى جسدك والرغبة بفعل كل العمل المنزلي المتراكم عليك، مواليد 1 الى 10 شباط ننصحهم بأخذ قراراتهم والمبادرة بأي مشروع مهم، لأن الوقت مناسب لهم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
لا أحسدك ، فاليوم أبداً لا تحسد عليه، فالأمور جميعها ضدك ومنذ ساعات الصبح الأولى، سوف تشعر بضغط العمل لديك وقد يحدث شجار بينك وبين أحد أفراد عائلتك مما يسبب لك الإنزعاج طوال الوقت، ننصح مواليد 2 إلى 11 آذار الأكثر توتراً اليوم بأخذ قسط من الراحة وعدم معالجة الأمور.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024