منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
اليوم جيد لك يا مولود الحمل، فاستغله لتنفيذ ما تريد وبخاصة على الصعيد العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع واعط قراراتك اليوم فالحظ إلى جانبك، قد تسعدك بعض الأحداث في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد التي قد تسعدك. الأكثر حظا هم مواليد شهر نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
ما تزال أمورك صعبة يا صديقي الثور، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل تنفيذ أي أمر أو تتكلم، لأن الحظ يعاكسك بطريقة عجيبة، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك بل قد تزداد عن أمس، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل، وبخاصة إذا كان مع الحبيب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
كثرة الكلام ليست في صفك، فهي ستدفع بالمشاكل نحوك في فترة الصباح، يوم هادئ لا يوجد به أي أحداث مهمة، لكن الأمور في المساء لا تطمئن كثيراً، وبخاصة على صعيد الأحداث الشخصية، فالمشاكل العائلية تكون موجودة ، فحافظ على هدوئك ولا تكن عصبياً وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 12 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
قد تبدأ نهارك بتكشيرة يا صديقي السرطان، لأن مزاجك ليس في مكانه، كما أن أوضاعك العملية قد تشهد صعوبة وضغطاً، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، تتحسن الأمور في المساء لكن عليك بالصبر أثناء جلوسك مع من تحب، ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما. مواليد تموز (يوليو) هم الأكثر ضغطا.

الأسد 23 تموز - 22 آب
قد تبدأ نهارك بمزاجية، لكن لن يطول بك الأمر كذلك، لأن الأحداث الجيدة في الطريق إليك وستجعلك سعيدا كما هنالك بعض الأخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك للأيام المقبلة، في المساء تتحسن أمورك العاطفية، لكن عليك الحفاظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 إلى 12 آب (أغسطس) أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أنت اليوم أيضا أفضل ولكن الأعمال ما تزال كثيرة، كما أن اليوم يعطيك الدعم على الصعيد العملي، وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك تتأخر كثيراً في عملك، لكنك تكون سعيداً للنجاحات التي حققتها، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك خبراً جيداً يدعمك، وبخاصة مواليد 1 إلى 13 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
انتبه إلى صحتك جيداً يا مولود الميزان، فقد يسيطر عليك التعب، كما أنك قد تكون عصبيا من كثرة الأعمال التي تقوم بها طوال هذا اليوم، وقد تواجهك بها بعض المشاكل والتعطيلات، في المساء لا تخروج من البيت، فهذا أفضل لك، لأن مزاجك سيكون سيئا وليس في مكانه، وبخاصة لمن كان من مواليد 1 إلى 12 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
لديك الكثير من الاعمال والاجتماعات المهمة، التي قد تكون نتائجها ايجابية ومرضية لك فحاول استغلال هذا النهار لتسيير أعمالك المهمة ، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب ومن الأفضل أن تخرج مع أصدقائك كي لا تخرب يومك الجيد، وبخاصة مواليد 8 إلى 14 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
الحظ يقف في صفك يا مولود القوس، لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك، لأنه لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك في عملك وأيضا في أمورك الشخصية، لا تدع العصبية تفرق بينك وبين من تحب في فترة المساء، وحاول أن تنسى كل شيء وتخرج كي ترفه عن نفسك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
كن حذراً اليوم في تصرفاتك، ولا تكن اهوج يا صديقي الجدي. إحساسك بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للأمور المبعثرة في محيطك والأخبار المفاجئة التي قد تأتيك. الصحة مهمة أيضاً في المساء، فحاول أن لا تتعب نفسك، خصوصا مواليد 3 إلى 9 كانون الثاني هم الأكثر مزاجية وغرابة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عليك بالهدوء والتفكير جيدا قبل الإقدام على أي شيء لتواجه هذا النهار الذي تكثر به الأحداث والتطورات، لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الأعمال. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب، لأنك لا تجد الوقت الكافي له، مواليد 6 إلى 14 شباط (فبراير) هم الأكثر توترا هذا اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور بما فيها وأهمها على الصعيد المالي الذي يتلقى دعماً من الفلك ويؤثر على وضعك إلى الأفضل، فمبلغ لا بأس به من النقود وغير متوقع يدخل إلى جيبك، لكن عليك الانتباه إلى أعمالك ولا تكن مهملا. المساء جيد للجلسات العاطفية وتقريب العلاقة بينك وبين من تحب.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024