منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الحمل، وخاصة أن القمر في بيتك الخامس "بيت الحظ"، فيدعوك الفلك الى استغلال هذا الوضع والخروج من بيتك للترفيه عن نفسك، لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا، لكن لا تقلق فهي سوف تحل بسهولة، المساء ممتاز فشعبيتك في ازدياد مستمر وخاصة بين أصدقائك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أنت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الأحداث حولك، ولا تستطيع أن تقرر أي شيء لأن لديك اختيارات كثيرة، في فترة ما بعد الظهر قد تشغلك العائلة والتزاماتها وقد تضطر الى إلغاء مواعيدك مع أصدقائك، أما في المساء فاحذر على صحتك، وبالأخص الجهاز التنفسي والمعدة وخاصة لمواليد شهر نيسان.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الأوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة أخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وخاصة في فترة الصباح، نقاش بينك وبين من تحب في فترة الظهيرة قد يجعلك عصبيا قليلا، في المساء تضطر الى إصلاح ما فعلته اليوم، وقد تنجح، كما أن السهرة قد تكون جيدة وقد تتمتع بها جيدا.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
يوم جيد وخاصة في مجال العائلة؛ إذ ليس هنالك مشاكل والوضع جيد جدا وقد تهتم ببعض الأمور العائلية، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء فالوضع ممتاز مع الحبيب وجلسة لن تنساها أبدا، وخاصة أن لديك القدرة على التعبير عن عواطفك.

الأسد 23 تموز - 22 آب
وأخيرا استرحت يا صديقي، فبعد يومين من الصعوبات والضغوطات جاء اليوم كي ينسيك هذه الفترة البائسة، ويلاحظ عليك الآخرون ذلك من خلال ابتسامتك المشرقة منذ الصباح، ونشاطك في اقتراح البرامج، يوم جيد لاتخاذك للقرارات وإنجاز ما أجلته من يوم أمس، في المساء تخطط لجلسة هادئة مع من تحب لإصلاح ما انكسر بينكما.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لا أحسدك على هذا اليوم، وخاصة أنك سوف تجاهد في سبيل أن تبقى هادئا ومحافظا على دبلوماسيتك، لكن ذلك لن ينجح معك لأن الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم سوف تجعلك تخرج على طورك، أما في المساء فلا أعدك أن الوضع سيكون أفضل، وخاصة أنك ستشعر بالوحدة والملل، وعليك الانتباه أيضا إلى صحتك جيدا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الأحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك المؤجلة والمتراكمة منذ فترة. قد تكون الفترة الضاغطة هي بين الثانية عشرة والسادسة مساء. في المساء قد تسمع الكثير من الكلام ضدك والمعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات لأنك قد تعطيهم ما يريدون، وخاصة مواليد 1 الى 11 تشرين الأول.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
العديد من المواجهات سوف تشهدها من الصباح أكانت مع العائلة أو مع حبيبك، لذا عليك كباح جماح عدوانيتك وأن تكون أقل سيطرة كي لا تنزل شعبيتك الى الحضيض، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تسمع خبرا لن يسرك كثيرا، مما يجعلك في المساء ترفض دعوات اآخرين للخروج، وبالأخص مواليد 3 الى 13 تشرين الثاني فهم الأكثر توترا.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
إنه من الأيام الجيدة يا صديقي والحظ يدعمك بكل قوة، حاول أن تستغل الأوضاع جيدا، وذلك بالخروج والاستمتاع بوقتك والقيام بالمبادرات الشخصية. فترة ما بعد الظهر قد تحمل بعض الأخبار الجيدة وشيئا يتعلق بالأمور الشخصية. في المساء الأجواء جيدة للسهر لأن مزاجك رائع جدا.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
وأخيرا انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم، لكنك قد تفضل البقاء نائما لساعة متاخرة كي تنعم بالراحة، لكن في بعد الظهر قد تفكر بعمل بعض البرامج مع أصدقائك أو مع حبيبك. في المساء الأجواء جيدة، لكن حاول أن لا تفكر كثيرا فقد تجلب لنفسك الكآبة بدون داع.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
من المفضل أن تبقى صامتاً وإذا أردت أن تتكلم فمن الأفضل أن تختصر ما ستقول لان كل كلمة سوف تؤخذ ضدك، انتبه على صحتك وخاصة على جهازك التنفسي والارجل فقد تشعر بوعكة في فترة ما بعد الظهر وخاصة لمواليد 1 الى 10 شباط (فبراير)، في المساء الوضع يتحسن الى حد ما لكن انتبه لعلاقاتك مع افراد عائلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
لا داعي للتعصب الى آرائك وأفكارك، فالنصيحة أحيانا من الآخرين مفيدة وتريك أشياء أنت غافل عنها، وبالأخص من النواحي الشخصية؛ حيث إن علاقتك العاطفية اليوم يصيبها بعض التعقيد والمشاكل تكون أنت السبب بها. أما بالنسبة لأفراد العائلة فقد يحدث أمر مهم يجذبك اليهم في المساء لتعطيهم بعض الاهتمام.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024