منذ 7 سنوات | ثقافة / Huffington Post

هل تريدين ربط السوار، لكنكِ لا تستطيعين ذلك بدون مساعدة شخص آخر؟ وهل سئمتِ من الشعر الذي يسد بالوعة حوض الاستحمام؟ ما رأيُكِ ببعض الأدوات البسيطة والرخيصة، التي من شأنها تخليصُك من كلِّ تلك المشاكل؟

في هذا الموضوع الذي أعدَّه موقع Buzz Feed يُمكنك إيجاد 22 منتجاً بأسعارها، لن تصدقي وجودها:

  • 1- عُلب لحفظ المنتجات الغذائية

    تُبقي الفاكهة والخضراوات، والخُضر الورقية طازجة، في هذه العُلب لمدة أطول بنسبة 80%، لتوفير مالك. فبعد ثلاثة أسابيع ستجد الفاكهة طازجة مثلما كانت عندما اشتريتها، وستكون هذه الحاويات خير عونٍ لك حتى لا تبذر المال بفساد الفاكهة. احصل على طاقم من عُلبتين من Amazon مقابل 19.99 دولار.
  • 2- مبيض للأسنان بالفحم النشط

    سيجعل ابتسامتك أكثر إشراقاً دون التسبب بحساسية إضافية. فإذا كانت لديك أسنان حساسة ولا تستطيع استخدام الشرائط المبيضة أو معجون الأسنان المبيض بسبب المواد الكيميائية التي تكشط طبقة المينا، فهذا المنتج يناسبك. ستلاحظ الفرق في لون أسنانك بعد أول مرة، كما أن طعمه ليس سيئاً. احصل عليه من Amazon مقابل 24.67دولار.
  • 3- مظلة يتغير لونها عندما تتعرض للماء

    متينة ملونة بحبر خاص يتغير لونه عندما تتعرض للماء. عندما تفتح المظلة لأول مرة ستظن أنها باللونين الأبيض والأسود فقط، وليست ملونة، لكن عندما تمطر ستتحوّل الألوان. إضافة إلى ذلك، إنها متينة مثل أي مظلة أخرى. احصل عليها من Amazon مقابل 15.99 دولار.
  • 4- قطعة قماش مزيلة للمكياج بمسحة واحدة

    تزيل هذه القطعة كريم الأساس والماسكرا المضادة للماء والكحل بمسحة واحدة فقط. إذا كنت تضعين ماسكرا مضادة للماء وماسكرا تمهيدية، فهذه القطعة ستزيل كريم الأساس دون أن تترك بشرتك حمراء كما تكون عادة عندما تغسلين وجهك. يمكنك أن تزيلي ما على حاجبيك بمسحة واحدة. ستشعرين بنظافة مثالية، ولن تستخدمي مناديل المكياج المبللة بعد ذلك. احصلي عليها من Sephora مقابل 200 دولاراً.
  • 5- قفاز التمشيط للحيوانات

    هل لديك كلاب من نوع الراعي الألماني يتناثر شعرها باستمرار ولا تقف ساكنة كثيراً؟ مع هذا القفاز ستشعر كما لو أنك تلاعبها ولا تمانع على الإطلاق. إذ يلتقط هذا القفاز الشعر الساقط بسهولة ويترك شعر كلابك أملس وبراقاً. وأيضاً يسهل التخلص من الشعر العالق بالقفاز؛ إذ ليس عليك نبش الشعر لتخرجه من التجاويف مثلما تفعل بعد استخدام بعض الفرش. احصل عليه من Amazon أو The Grommet مقابل 25 دولاراً. المقاس S-L
  • 6- يبرد القهوة والشاي دون ثلج

    في أقل من 5 دقائق ودون أن يتطلب استخدام ثلج يبرد هذا الكوب القهوة والشاي. إذا كنت من محبي القهوة المثلجة وتنفق مالاً كثيراً أسبوعياً لشرائها، اشتري هذا القدح ولن تقوم بفعل ذلك ثانية! احصل عليه من أمازون مقابل 24.99 دولار.
  • 7- حصيرة الاسترخاء

    إنها تقوم بتصفية التراب والرمال لتشعر أنت ورفاقك بالراحة على الشاطئ أو أثناء التخييم. إنها أفضل بطانية قد تشتريها، كل الرمال الجافة تمر من خلالها مباشرة. وإن تكدست فقط ارفعها قليلاً ثم ضعها ثانية على الأرض. الرمال المبللة تبقى في الأعلى حتى تجف، ثم عندما تمرر يدك عليها تسقط للأسفل. احصل عليها من Amazon مقابل42.01 دولار.
  • 8- مدفأة شخصية

    هذه المدفأة الصغيرة مثالية لإبقاء مكتبك دافئاً دون استهلاك الكثير من الكهرباء. إنها سهلة الحمل جداً، ظريفة، ويمكنك تخزينها في درج مكتبك في الصيف. لا يمكن لمدفأة زميلك المعدنية العملاقة أن تفعل ذلك. احصل عليها من Amazon مقابل 18.88 دولار.
  • 9- سوجورو

    مطاط يمكن تثبيته على أي شيء بدءً من غسالة الأطباق وحتى أسلاك الآي فون. احصل على حزمة بها 8 من Amazon مقابل 18.84 دولار.
  • 10- فرشاة للشعر المموج

    هل لديك شعر طويل وسميك يصل لمنتصف ظهرك، وكنت على وشك قصه لأنه يأخذ وقتاً طويلاً في تمشيطه؟ إن كنتِ تريدين تمشيطاً سهلاً، حتى مع وجود تشابكات اشتري هذه الفرشاة. احصلي عليها من Amazon مقابل 13.79دولار.
  • 11- غلاف من السيليكون يبقي سماعات الأذن في أذنيك خلال أعنف التمارين الرياضية

    يمكنك الركض دون أن تسقط السماعات من أذنك، فقط استخدم هذه الأغلفة مع سماعات الأذن الجديدة. يمكنك استخدامها في سماعات آبل أو أي سماعات مستديرة أخرى. لن تشعر بوجودها، لكنها ستظل ثابتة طوال ركضك، وفي الصالة الرياضية. احصل عليها من Amazon مقابل 9.99 دولار. اضغط هنا للمزيد من الألوان.
  • 12- معقم للهاتف

    يقضي على 99.9% من الجراثيم الموجودة على هاتفك المليء بالجراثيم. يعقم هاتفك عن طريق المسح ويعطي نتائج مقنعة. احصل عليه من Amazon مقابل 59.95 دولار.
  • 13- يحوِّل أي أريكة إلى لحامل للأكواب

    إنه صحن واقٍ موزون يحوِّل أي أريكة إلى "أريكة بحامل للأكواب"، خاصةً عندما لا توجد لديه طاولات جانبية بجوار الأريكة. إنه صحن قوى ويظل ثابتاً على ذراع الأريكة دون أن يسقط. احصل عليه من Grommet مقابل 19.95دولار.
  • 14- أداة تساعدك على غلق السوار بيد واحدة

    هي أداة غير تقليدية تشد بإحكام أحد جانبي السوار لتتمكني من غلقه بيد واحدة. إنها سهلة الاستخدام، لم تعد هناك حاجة لطلب المساعدة من أحد. احصلي عليها من موقع Grommet مقابل $16.95.
  • 15- الميكروويف محضر الحلوى

    لمن له أطفال يحبون تحميص حلوى الخطمي أو المارشميلو على نار المخيم، لكن لا يتسنى لهم فعل ذلك كثيراً، يمكنهم استخدام هذا المنتج بشكل سهل كما قيل وسعر مناسب؛ إذ يمكن أن تستغرق 30 ثانية فقط لطهو الحلوى بإتقان وبشكل متساوٍ. احصل عليه مقابل 16.73 دولار.
  • 16- مصفاة تُمسك كل خصلة شعر

    لئلا يتوجب عليك أبداً البحث عن مادة لتنظيف صرف البانيو، بفضل هذا المنتج Tubshroom يمكنك الاستحمام مستخدماً ضغط المياه الكامل. يمكنك إزاحتها وتنظيفها بعد الاستحمام، إنها تجمع ضعف عدد الشعر الذي تجمعه أي مصفاة صرف أخرى استخدمتها. ولمن لها شعر طويل ستلاحظ أن المياه لا تتجمع بعد استخدام هذا المنتج. احصل عليه من Amazon مقابل 12.99 دولار.
  • 17- أحمر شفاه أخضر يتحول إلى لون وردي على شفتيكِ

    إنه يتكيف مع درجة PH "الحموضة" الخاصة بكِ ومع لون بشرتك ليخلق اللون المثالي، فقط من أجلك. لونه وردي يتلاءم معكِ، بعد وضعه يبدو مختلفاً. إنه ناعم جداً وسلس على شفتيكِ، ولا يترك أثراً عليهما، يمكنك أن تضعيه مرة واحدة فقط، ويدوم طوال اليوم تقريباً. احصلي عليه من أمازون مقابل 25 دولاراً.
  • 18- محضر إسبريسو لا يحتاج إلى بطاريات أو كهرباء

    إذا أردت أن تصنع وتشرب لاتيه مثلجاً كل يوم طيلة أسبوعين، دون أن تنفق 5 دولارات يومياً في ستاربكس، فما عليك إلا أن تشتري هذا المستحضر الرائع. ويؤكد من سبق واستخدمه أن الكريمة به أفضل من تلك المصنوعة في آلة صنع الإسبريسو في منزله "إنها غنية، وملونة، ورائحتها جيدة". احصل عليها من Amazon مقابل 59.95 دولار.
  • 19- مصباح يخفت ضوؤه تدريجياً مستغرقاً 37 دقيقة

    يساعدك على أن تغفو ببطء دون القلق حول إطفاء الأنوار. إنه ممتاز أيضاً للأطفال الذين يريدون النوم والأنوار مضاءة، وأيضا لمن يحب أن يقرأ حتى يشعر بالنعاس، دون أن ينهض من فراشه لكي يطفئ الأنوار، الحل المثالي هو هذا المصباح الذي ينطفئ تدريجياً. ويُنصح به لأي شخص يعاني من صعوبات في النوم، والآباء الذين يبحثون عن طريقة لطيفة لتهدئة الأطفال الخائفين حتى يخلدوا للنوم؛ إذ يوجد به نظام للإضاءة الليلية ولا ينطفئ بشكل كامل. احصل عليه من Amazon مقابل 39.09 دولار.
  • 20- بارومتر

    بارومتر العاصفة المملوء بالبلورات التي تستجيب للضغط الجوي للتنبؤ بالأحوال الجوية، حتى وإن أخطأت قناة الطقس لمن يحب اكتشاف أحوال الطقس قبل أيام، البارومتر غالباً ما يكون محقاً، حتى عندما تخطئ النشرة على قناة الطقس. احصل عليه من Amazon مقابل 20 دولاراً.
  • 21- وسادة السفر

    إذا كنت تقضي وقتاً طويلاً في السفر جواً ولا تشعر بالراحة في مقعد الطائرة، من المؤكد أنك ستكون منهكاً بعد الوصول لوجهتك بعد نضال مع المقاعد غير المريحة خلال الرحلة. الآن يمكنك استخدام وشاح القيلولة حتى تنام وتتخطى الإحراج حول ما سيقوله الناس. إنه بالغ الإتقان وسيجعلك تشعر براحة في عنقك بأكمله وظهرك وتغفو تدريجياً. احصل عليه من موقع Amazon أو The Grommet مقابل 29.955 دولار، إنه متاح بأربعة ألوان.
  • 22- صائد العناكب والحشرات

    بدل سحق الحشرات على حيطان المنزل، هذا المنتج يمكنك من اصطياد وإطلاق سراح الحشرات عندما تدخل للمنزل بسهولة كبيرة. احصل عليه من موقع Amazon مقابل 27.95 دولار.

أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024