عثرت القوى الامنية على جثة المفقود مجيد جرجس الهاشم (57 عاماً) الذي غادر منزله الكائن في بلدة بلاط بقضاء جبيل فجر الأحد وفُقِد اثره من حينها.

يذكر أن مجيد الهاشم غادر منزله فجر الأحد في التوقيت المعتاد بعدما اتصل به أشخاص يسألونه نقلهم إلى منطقة شتورا بوصفه سائق سيارة أجرة، وقد حاولت العائلة الاتصال به بعدما انتابها الشك بإمكان أن يكون مكروه قد حصل له إذ مرّ وقت طويل على غيابه عن المنزل ولم يرد منه أي اتصال يفيد بسبب تأخره، لكنّ خطّه كان مغلقاً، إلى أن اكتشفت أنّ الخط الهاتفي عاد إلى الخدمة مساء الأحد وقد تبين أنّ رقم مجيد مشترك بتطبيق "واتساب" مع العلم أنّ الأخير لا يحمّل هاتفه هذا التطبيق في العادة. ولاحقاً اكتشفت القوى الأمنية عبر داتا الاتصالات أنّ مجيد موجود في منطقة شتورا.

وفي وقت لاحق من يوم أمس الإثنين عثر على سيارة مجيد جرجس الهاشم في بلدة فتري- قضاء جبيل، لتباشر القوى الأمنية منذ مساء الإثنين حملة تمشيط واسعة للأحراج في البلدة بواسطة الكلاب. علماً أنّ شعبة المعلومات- مكتب بعبدا كانت قد أوقفت ليل الإثنين في بلدة بشامون شخصين مشتبه فيهما بقضية إختفاء الهاشم في جبيل، وتردد أن الشخصين المذكورين سوريي الجنسية، كما تردّد أن القوى الأمنية أوقفت عدداً من الأشخاص في منطقة جبيل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024