منذ 7 سنوات | لبنان / وكالة وطنية

 استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب النائب سيمون ابي رميا، الذي قال بعد اللقاء: "هذه الزيارة لتهنئة الوزير فنيش على توليه وزارة الشباب والرياضة. وبحكم رئاستي للجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب كان للقاء طابع عام تطرقنا خلاله الى ملفات متعددة دون الغوص في التفاصيل لان لكل موضوع وقته".


اضاف: "انا مطمئن لان الوزارة في أيد امينة، وسيتم التعاطي بالملفات الشبابية والرياضية بالتوازن المطلوب وبنظرة عادلة ومن خلال احترام الاصول ضمن الوزارة، وهذا الامر يطمئننا، لانه من خلال الوزير فنيش سيصل كل صاحب حق الى حقه. وسوف تكون لنا لقاءات حتما في جلسات لجنة الشباب والرياضة".


راشيا ماراتون

وكان الوزير فنيش استقبل وفدا من جمعية "راشيا ماراتون" برئاسة رئيسها شادي دهام، يرافقه رئيس بلدية راشيا بسام دلال ونائب رئيس اتحاد جبل الشيخ جرجس الحداد وعضو الاتحاد عماد دهام. وتم خلال اللقاء عرض لاوضاع منطقة راشيا وحاجاتها على الصعيدين الرياضي والشبابي.


وعرض دهام نشاطات الجمعية وبرامجها للعام 2017، متمنيا على الوزير فنيش رعاية وحضور سباق راشيا الدولي التي سيقام في 30 نيسان الحالي في راشيا، مشيرا الى انه سيتم اطلاق فعاليات السباق خلال المؤتمر الصحافي نهار الاحد 5 شباط في قلعة راشيا - الجناح السياحية.


بيوت الشباب

واستقبل الوزير فنيش وفد "الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب" ضم رئيس الاتحاد احمد رمضان واعضاء الهيئة الادارية، وتم عرض لاوضاع الشباب عموما ونشاطات الاتحاد، والتحضيرات للمؤتمر العربي للسياحة الشبابية الذي سينعقد من 2 الى 7 اذار 2017 برعاية الوزير فنيش.


نادي كرة السلة

والتقى الوزير فنيش وفد النادي الرياضي لكرة السلة، ضم رئيس النادي هشام جارودي، نائب الرئيس تمام جارودي، امين السر مازن طبارة واعضاء النادي.


وهنأ الوفد الوزير فنيش على توليه "هذا المنصب الهام للشباب والشابات اللبنانيين"، وعرض له لنشاطات النادي وبرامجه لعام 2017.


اتحاد كرة القدم

واستقبل الوزير فنيش رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر واعضاء الاتحاد.


بعد اللقاء، قال حيدر: "قدمنا التهاني للوزير بتوليه مهام الوزارة وتمنينا له التوفيق. وتطرقنا الى موضوع كرة القدم عموما وموضوع منتخب لبنان والاستحقاق القادم لتصفيات المرحلة النهائية لكأس آسيا والتي ستقام في الامارات العربية المتحدة 2019".


واكد الوزير فنيش دعم المنتخب "حتى يعطي الانجازات الهامة للبنان"، متمنيا للاتحاد التوفيق في مسيرته الرياضية".


واشار الى انه تم التطرق الى موضوع المنشأة الرياضية وضرورة صيانتها وتجهيزها لاستقبال المباريات.


وفي الختام قدم الوفد درعا تكريميا تقديريا للوزير فنيش.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024