"الأمر كان جنونيا بالكامل"!!

كشفت الممثلة الأميركية كريستن ستيوارت البالغة من العمر (26 عاما)، أن دونالد ترامب "كان مهووسا بها بشكل جنوني، وذلك في تعليق على سلسلة من التغريدات نشرها الملياردير سنة 2012.

وأدلت الممثلة بهذه التصريحات لمجلة "فاراييتي" في مهرجان ساندانس للسينما المستقلة، تعليقاً على خمس تغريدات نشرها ترامب ليلومها بشدة على خيانتها شريكها السابق روبرت باتينسون، في وقت كان فيه الرئيس الحالي للولايات المتحدة يقدم برنامج تلفزيون الواقع "ذي أبرنتيس".

وصرحت ستيوارت للمجلة،قائلة: "كان مجنونا بي قبل بضع سنوات، كان مهووسا بي بالكامل قبل بضع سنوات والأمر كان جنونيا بالكامل".

وكان الملياردير الأميركي قد نشر بين تشرين الأول وتشرين الثاني 2012، خمس رسائل عن الثنائي الشهير في هوليوود عاتب فيها ستيورات على خيانتها شريكها.

ومن بين هذه التغريدات، واحدة يؤكد فيها ترامب أنه "متأكد بنسبة 100 %" من أن الشابة ستقوم مجددا بخيانة شريكها، حيث طلب  في آخر تغريدتين له بتاريخ 22 تشرين الأول من باتينسون بالتخلي عن كريستن ستيوارت، كاتبا "سوف يشكرني بعد بضع سنوات، كن حكيما يا روبرت!".

وبقي الثنائي على علاقة حتى أيار 2013، بعد شهر على آخر تغريدة لدونالد ترامب تمنى فيها "عيدا سعيدا" لكريستن ستيوارت.

وصرحت الممثلة لمجلة "فاراييتي"، "لنقل إنه كان في تلك الفترة نجما لتلفزيون الواقع. ولم أكن أعلم من هو ولم يكن الأمر مهما بالنسبة لي".

وكشفت "لكن أحدهم ذكرني لاحقا بكل هذا ورأيت أنه كان على حق".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024