منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم ممتاز يا مولود الحمل فقد تكون أفضل الابراج قاطبة هذا اليوم فشعورك بالسعادة لن تعرف من اين يأتيك، والنشاط سوف يؤثر ليس فقط عليك بل على الأشخاص حولك ايضاً حاول أن تجرب حظك فالحظ إلى جانبك اليوم خاصة في المساء ولمواليد 1 إلى 11 نيسان (ابريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يوم المفاجآت والتغيرات غير المستحبة، فلن يحدث أي شيء معك كما تريد بل الرياح سوف تعاكسك والبرامج التي اعددتها من يوم أمس لن يحدث منها شيء. احذر ايضاً على صحتك وحاول أن لا تهمل بها. في المساء سوف يكون الوضع أفضل وبالاخص لخبر سوف تستلمه. مواليد 1 إلى 10 أيار (مايو) هم الأكثر مزاجية.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الأعمال تتأزم حولك وضغوط غير طبيعية سوف تؤثر عليك خلال هذا النهار، اذا لن تقدر ان توفي جميع التزاماتك لان لديك الكثير من المواعيد والأعمال البيتية ، لذا عليك القيام باكرا من السرير والاستعداد لهذا اليوم . في المساء عليك أن تخفف كلامك وصراحتك كي لا تدمر يومك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان لان المصاريف الكثيرة واسرافك قد وضعك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم جيد وعائلي بعض الشيء وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، اما في فترة المساء فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بامور مؤجلة منذ مدة.

الأسد 23 تموز - 22 آبد

واخيراً جاء هذا اليوم كي ترتاح فقد تعبت خلال الاسبوع الماضي وقد كان صعباً زيادة عن اللزوم، اليوم تصحو وانت هادئ ومرتاح داخليا، فاستعد ليوم فيه الكثير من الاحداث والمواعيد والأمور التي اجلتها وتراكمت عليك منذ أيام، أما في المساء فحاول ان تصلح وضعك مع الحبيب.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يوم طويل جداً لك يا عذراء فانت عصبي جدا اولا يستطيع أحد ان يتكلم معك ولو حتى كلمة واحدة فمزاجك ليس بهادئ وحساس لأي كلمة توجه لك وخاصة في فترة ما بعد الظهر فهي الفترة الاصعب، في المساء تفضل عدم الخروج وترفض دعوة اصدقائك لان ليس لديك مزاج لذلك، مواليد 1 الى 11 أيلول (سبتمبر) هم أكثر المتوترين لهذا اليوم.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم لا بأس به، لكنك ممل كثيرا و لا تريد فعل شيئ سوى ان تبقى في سريرك . حاول ان لا تنصت الى كل كلمة تقال لانك قد تشعر بالانزعاج لكثرة ما سوف تطالك ألسن الناس يا ميزان. في المساء الأمور جيدة مع الحبيب فحاول ان تصلح الاوضاع معه.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
لا داعي لان تكون مسيطرا على كل الموجودين حولك لان شخصيتك تبعث على النفور اليوم لقوتك وديكتاتوريتك، فمناوشة ضمن نطاق البيت في ساعات الظهيرة قد تنشب بينك وبين أحد افراد عائلتك ، في المساء كن حذرا في كل كلمة تقولها لمن تحب لان الاوقات الاخيرة لا توحي بان العلاقة جيدة .

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عليك الحذر في هذا اليوم يا قوس وحاول أن تكون أكثر تعقلاً عند قيامك بأي عمل أو صدور أي كلام عنك، تصيبك اللامبالاة وعدم الاكتراث لاي شيء يحدث حولك في فترة ما بعد الظهر والمساء لانك غير مرتاح داخليا لامر يشغلك منذ فترة. اجعلك نفسك اكثر راحة في المساء لتستعد ليوم غد.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
ان نشاطك اليوم غريب وتشعر باختلاف كبير عما كنت عليه في الايام الماضية فتبدو اليوم مشرقاً في هذا الجو الغائم، وترتب البرامج والمواعيد كي تنهي ما تراكم عليك من أعمال بيتية في الفترة الماضية. في المساء قد يلغي أحد مواعيدك مما يجعلك كئيباً قليلاً وخاصة انك متلهف له و بالاخص مواليد 1 الى 10 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
من المفضل أن تبقى صامتاً وإذا أردت أن تتكلم فمن الأفضل أن تختصر ما ستقول لان كل كلمة سوف تؤخذ ضدك، انتبه على صحتك وخاصة على جهازك التنفسي والارجل فقد تشعر بوعكة في فترة ما بعد الظهر وخاصة لمواليد 1 الى 10 شباط (فبراير)، في المساء الوضع يتحسن الى حد ما لكن انتبه لعلاقاتك مع افراد عائلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم هادئ ويخلو تماماً من الاحداث وخاصة في فترة الظهيرة تشعر بالملل لكن هذا لن يطول لان في فترة ما بعد الظهر والمساء سوف يكون لديك الكثير من البرامج والمواعيد حتى انك لن تعلم كيف سيمر الوقت، كما ان طلتك وهيبتك سوف تكون في اوجها لانك احسنت اختيار ثيابك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024