منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / لها

وجّهت الفنّانة شكران مرتجى رسالة عفويةً إلى زميلتها الفنّانة سلافة معمار، معربةّ فيها عن سعادتها بشراكتها في بطولة عملهما الجديد "وردة شامية"، لافتةً إلى نبلها وجمالها.


وكتبت مرتجى على حساباتها في شبكات التواصل الإجتماعي: "سلافة معمار الشراكة النبيلة والجمال خُلقاً وخلقاً نجومية مستحقة لقلب يتسع للجميع شكراً وردتي الشامية التي يفوح عطرها أينما حلت أفتخر بالعمل بقربك نعم بقربك ياجميلة العينين كسماء دمشق".

وردّت معمار بالقول: "بحبك كتير يا أطيب قلب".

وتجسّد الفنّانتان دوري الشقيقتين "وردة" و"شامية" في بطولة العمل الذي يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية"، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري التاريخي الذي قدّم في المسرح وعلى الشاشتين الذهبية والفضية.

وتبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم، علماً أن معمار ومرتجى عدم الكشف عن ملامح شخصيتيهما من حيث الشكل حفاظاً على عنصر المفاجأة للمشاهد الذي سيراهما كما لم يشاهدهما من قبل درامياً.

يشار الى أن المسلسل من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024