منذ 7 سنوات | غريبة / شاشة نيوز

اليكم طريقة عمل هذا السروال او "شورت الأمان"!

 قام مهندس ألماني بإبتكار سروالاً مضاداً للاغتصاب بقفل وإنذار والذي يحتوي على  قفل بالرمز وإنذار بقوة 130 ديسيبل، بعد أعتداءات رأس السنة بألمانيا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ان السروال أو "شورت الأمان" يتم بيعه على بعض مواقع الإنترنت مقابل 87 جنيهًا إسترلينيًا، حيث يمنع القفل إنزال السروال بالقوة، بينما يرن الإنذار في حالة تمزقه.

وذكر الإعلان: "بالكاد لا يمر يوم دون سماع أنباء حول الاعتداءات الجنسية، وقد سمعنا في الآونة الأخيرة أن أباً من كليفي تمكن من منع محاولة اغتصاب ابنته، والجديد في سوق أجهزة الحماية الآن، هو ملابس داخلية ذات قفل رقمي".

الطلب على هذا الابتكار، نتج عن هجمات الجنس الجماعي في كولونيا، في احتفالات ليلة رأس السنة، عام 2015 و2016، والتي شهدت اعتداءات جنسية عديدة على النساء.

فيما حاز المنتج على ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد مستخدمي الإنترنت: "أعتقد أن الفكرة جيدة، فلا أحد يعرف ما يجري في رؤوس أولئك الجناة، ولكن بصراحة من المؤسف اضطرار أحدهم لابتكار مثل هذا الاختراع".

يذكر، أن منتجاً مماثلاً ظهر في أستراليا عام 2013، وفي ذلك الوقت، وصفت الكاتبة لويز بنينجتون، المنتج، بأنه "حزام العفة الحديث".

وأضافت بنينجتون: "دعونا نركز على منع الرجال من اغتصاب النساء، بدلاً من تقييد حرية المرأة".

أصبحت أجهزة الأمان المماثلة، مثل الإنذار لحقائب اليد، متاحة بوفرة مؤخرًا في متاجر ألمانيا، لحماية النساء من الهجمات المحتملة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024