منذ 7 سنوات | حول العالم / Huffington Post

علمت مجلة "إن تاتش" الأميركية حصرياً، أنَّ أمل كلوني مع زوجها (الذي سيصبح والداً للمرة الأولى) جورج كلوني، ينتظران توأماً، ولداً وبنتاً.

وقال شخصٌ مطَّلع قريب من المحامية، التي تبلغ 38 عاماً، لمجلة "إن تاتش" إنَّ "أمل حاملٌ في توأم: ولدٍ وبنت. تفاجأ جورج وأمل عندما علما أنَّهما توأمٌ، لكنهما شعرا بالقليل من الخوف لأنَّ كليهما قالا إنَّ طفلاً واحداً كان يكفي. ولكنَّ الأنباء حول أنَّ التوأم مكوَّنٌ من ولدٍ وبنت جعلتهما سعداء للغاية. ويشعران أنَّهما قد حقَّقا هدف الأسرة".

وتقبَّل جورج هذه الأخبار جيداً بصورةٍ مثيرةٍ للدهشة، وذلك بالنظر إلى كوْنه لم يكن راغباً في الحصول على أطفال.

وقال المصدر لمجلة "إن تاتش": "لقد تحوَّل من شخصٍ لا يرغب في أن يصبح والداً إلى شخصٍ سعيد للغاية حيال حمل أمل، وحيال فكرة تربية طفلين سيدعوانه: أبي. وأصبح شغوفاً بكل احتياجات أمل، وبالتحدُّث إلى بطنها. ويقضي كذلك وقتاً ممتعاً في اختيار أسماء الأطفال".

وبدأ الزوجان محاولة الحصول على الأطفال خلال الصيف، لكنَّهما لم يحقِّقا أي نجاح. وفي نهاية المطاف تحوَّلا إلى عمليات التلقيح الصناعي، التي كانت صعبةً على الزوجين، لأنَّ "أمل تخشى الإبر"، لكنَّها كانت تستحق كل ذلك العناء في النهاية، إذ إنَّهما يستعدَّان لاستقبال حزمتين صغيرتين من الفرح.

وأضاف الشخص المُطَّلع لمجلة "إن تاتش": "لا يصدقان بعد أنَّهما سيرزقان بطفلين خلال بضعة أشهرٍ فقط. إنَّهما يحظيان بالكثير من المتعة بالبحث عن آخر تجهيزات الأطفال، وإعداد كل شيء من أجل التوأم. سيكونان والدين مدهشين بحق".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024