ذكرت عدد من التقارير الأجنبية، أنه تم توجيه بعض التعليمات للمطربة الأمريكية ليدى جاجا، تطالبها بعدم الحديث عن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أو الحديث بشكل عام عن آرائها السياسية، وذلك تحديدًا فى حفل The Super Bowl، خصوصًا أن المطربة كانت من أنصار المرشحة المنافسة له هيلارى كلينتون.

لم تكن ليدى جاجا تقف وحدها فى صفوف المعارضة، بل هناك الكثير من النساء سواء من نجمات هوليود أو من الوسط السياسى يعارضن ترامب، ويمثلن كتلة كبيرة لا يُستهان بها فى المجتمع الأمريكى.

 

ميريل ستريبميريل ستريب




 

ميريل سريب

فى كلمتها بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب يوم 8 يناير من الشهر الجارى تحدثت الممثلة الأمريكية "ميريل ستريب" عن دونالد ترامب، وانتقدت ما فعله الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقت أن سخر من صحفى معاق، حيث أكدت أن هذا المشهد غير قادرة على أن تمحوه من عقلها، معتبرة أن ما فعله دونالد سينعكس عليهم جميعًا، لأن "العنف لايخلف إلا عنفًا، وعدم الاحترام كذلك يجلب عدم احترام"، كانت كلماتها بمثابة رد فعل قوى على دونالد ترامب، وإعلان صريح عن معارضتها له ورفضها لسياساته.

 

 

أوليفيا وايلد

أما أوليفيا الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، فقد كان لها موقف صريح من الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، حيث نشرت فيديو لها على تويتر، تؤكد فيه أنها مستاءة كثيرًا من تصريحاته عن النساء.

 

 

لينا دوهام

الممثلة الأمريكية لم تكتفِ بدعم مرشحتها هيلارى كلينتون، بل أعلنت فى أكثر من حديث صحفى لها عن رأيها فى دونالد ترامب، وقد علقت أنها لا تصدق أن يكون رئيس أمريكا يتحدث عن النساء بهذا الشكل المسئ.

 

 

أمريكا فيريرا

الممثلة الأمريكية أرسلت رسالة إلى دونالد ترامب نشرتها "هافينغتون بوست"، قالت له فيها: "أتوجه إليك بالشكر على هذا الخطاب البغيض"، والذى تطرق فيه ترامب للحديث عن المهاجرين المكسيكيين، وأن هذا دافع قوى لأن نقف ضده فى يوم الانتخابات، مؤكدة أنه غير قادر على أن يجعل أمريكا دولة عظيمة.

 

 

سوزان ساراندون

"لم أصدق يومًا أن أمريكا ستجعل دونالد ترامب رئيسًا لها"، فهو قدَّم العنصرية والكراهية، وعلى المرشحين أن يعرفوا أنه لا يصلح لأن يكون رئيسًا لهم، كلمات هاجمت بها الممثلة الأمريكية الرئيس الأمريكي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024