نالت المغنية المعروفة شاكيرا جائزة "كريستال" عن أنشطتها الإنسانية، بعد أن قامت بإنشاء مؤسسة تعمل لتوفير التعليم اللازم للأطفال المعدمين في كولومبيا.

هذا وقد ناشدت نجمة الغناء شاكيرا قادة العالم ورجال الأعمال خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية دعم الجهود الرامية إلى إطعام وتعليم ورعاية الأطفال المعدمين.

وقالت المغنية الكولومبية في كلمتها: "أطفال اليوم سيحركون أعمال الغد. قدرتهم على الإسهام في تشكيل مجتمعات الغد ستحل مشاكل الغد".  

والجدير بالذكر هنا أن شاكيرا هي سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، حيث أنشأت مؤسسة "بيز ديسكالزوس" التي تعمل من أجل توفير تعليم جيد للأطفال المعدمين في كولومبيا.

وأضافت المغنية: "في هذه القاعة هناك بعض من أقوى الشخصيات في العالم وأنا مقتنعة تماما أنكم تعلمون ما يعنيه تحقيق التقدم".

كما أشارت إلى الحاجة للاستعانة باستراتيجيات التجارة والإمكانات والموارد البشرية والمواهب المتوفرة في الشركات من أجل القيام بأعمال خير للمجتمع وحل المشكلات الاجتماعية.

وهنأت يونيسيف، شاكيرا في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للمنظمة على تويتر، كتبت فيها: "تهانينا إلى سفيرة النوايا الحسنة، شاكيرا، بالحصول على جائزة كريستال".






أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024