المستقبل- يقال


إنّ ممثلي منظمات دولية في بيروت يعبّرون عن ارتياحهم للمقاربة الحكومية الجديدة لملف النازحين ويلفتون خلال محادثاتهم مع المسؤولين إلى أنهم يشعرون للمرّة الأولى بوجود سياسة لبنانية واضحة وشاملة تجاه الملف من مختلف جوانبه.

النهار - اسرار الآلهة


سجل غير نظيف ...أكّد مرجع سياسي أن أحد المعينين حديثاً في مجلس الوزراء لديه سجل عدلي غير نظيف وأنه حصل على نسخة منه يحتفظ بها إلى الوقت المناسب.

لا إجابة ...لم يجب وزير الإعلام على سؤال عن الآلات التي قدّمت هبة للمطار لإبعاد الطيور عنه والتي علّق قبولها واستعمالها من دون توضيح الأسباب.

لا مال للإستملاك ...تبيّن أن المبلغ الذي خُصِّص للاستملاكات على جانبي أوتوستراد جونيه غير كاف وبالتالي فإن العمل لن يبلغ نهايته.

تحييد لبنان ...قال مسؤول روسي لسياسي لبناني بارز التقاه في موسكو إن بلاده حريصة على إبقاء لبنان خارج نزاعات المنطقة.


اللواء - اسرار اللواء


لغز...فوجئ مسؤول كبير بمضمون تقرير المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، وأبعاد التوقيت وانعكاساته.

غمز...يكثر الكلام عن عجز عن توفير المال اللازم لمعارك انتخابية في أكثر من منطقة.

همس...تؤكد المعلومات أن موقف قطب وسطي التمسّك بقانون الستين يهدف إلى إحداث تعديل يقضي بأن يكون الشوف وعاليه دائرة واحدة.

الجمهورية - اسرار


غياب...إستاءت جهات سياسية فاعلة من أحد المسؤولين لغيابه عن السمع بضعة أيام متهرِّباً من البحث معها في ملف حسّاس.

توافق...تخشى أطراف سياسية من وجود توافق ضمني بين قطبين بارزين على إبقاء القديم على قدمه في شأن إستحقاق حساس ومنع أي تجديد فيه.

تأكيد...تؤكد جهات فاعلة أن حماسة أحد الوزراء النافذين واندفاعه في مواقف تقلق حلفاءه لن تصل به الى تخطّي الخطوط الحمر في التحالف معهم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024