منذ 7 سنوات | رياضة / الجمهورية

حقق العهد فوزاً غالياً على الاخاء الاهلي عاليه بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب بلدية بحمدون، في ختام المرحلة الثانية عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم، علماً أنّ الشوط الاول كان قد انتهى من دون أهداف. ورفع العهد رصيده إلى 24 نقطة بفارق المواجهات خلف الأنصار المتصدر بنفس عدد النقاط، فيما تجمّد رصيد الاخاء عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.


لم يرتق الشوط الاول الى المستوى المطلوب، وغابت اللمحات الفنية عن الفريقين. وفي منتصف الشوط الثاني بدأ العهد يسيطر ميدانياً، وفي الدقيقة 66 نجح محمد قدوح في افتتاح التسجيل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في سقف المرمى بعد ان تلقى كرة محمد حيدر المرتدة من عارضة الفريق الجبلي. بعدها بخمس دقائق، حصل العهد على ركلة جزاء بعد خطأ من أحمد عطوي على محمد حيدر ترجمها نور منصور بنجاح إلى داخل الشباك. وفي الدقيقة 73 قلّص البرازيلي كارلوس كادو الفارق للاخاء بتسديدة يسارية إلى يسار الحارس محمد حمود. وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق أضاف المدافع العهدي علي حديد الهدف الثالث لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة.


يشار إلى انّ الفريق الجبلي افتقد الى عدد من لاعبيه الاساسيين، أبرزهم حارس المرمى علي الحارس بداعي الإصابة، واحمد حجازي والبرتغالي ايليو مارتيز بسبب الايقاف من قبل الاتحاد.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024