منذ 7 سنوات | رياضة / إفي

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب الخسارة أمام إشبيلية 1-2 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الجولة 18 لليغا إن الفريق الأندلسي حسم اللقاء خلال "5 دقائق" التي سجل فيها الهدفين، وإن "الخسارة بهذه الطريقة تعتبر مؤلمة، ولكن هذه هي كرة القدم".


كما أكد المدرب الفرنسي أن "نهاية مسيرة عدم الخسارة" خلال 40 مباراة لن تؤثر على الفريق.


وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة أنه على الرغم من أن "الأمر محبط بعض الشيء لتوقيت الهدفين" وأن الخسارة "لن تغير" من تفكيرهم، مشدداً في الوقت ذاته على أنهم يجب أن "يتقبلوا الهزيمة لأن لا أحد يريد الخسارة، وبالأحرى بهذه الطريقة، باللعب خلال 85 دقيقة بهذه الطريقة، ولكن هذه هي كرة القدم ويجب تقبل الأمر".


ويرى زيزو أن "الفريقين قدما مباراة كبيرة، ولهذا فالأمر قاسٍ، لأننا قدمنا مباراة كبيرة ولهذا فالخسارة تعتبر صعبة إلى حد ما"، في الوقت الذي راهن فيه على "مواصلة" المسيرة التي قدموها "حتى الآن".


وصرح بأن الهدف الأول جاء من "مخالفة وبالنيران الصديقة بينما جاء الثاني بعد فقداننا للكرة، لكن هذا يمكن أن يحدث"، في المقابل "قدمنا 85 دقيقة جيدة للغاية" ولهذا فهو يشعر بـ"الفخر" بلاعبيه وبـ"مسيرة الـ40 مباراة دون خسارة، لكننا الآن سنخلد للراحة والتفكير في مباراة الأربعاء" في الكأس ضد سيلتا فيغو و"تجديد الحافز".


وبانتصار إشبيلية، اشتعل صراع الصدارة على الليغا بعدما تجمد رصيد الريال عند 40 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فالنسيا، وبفارق نقطة أمام إشبيلية، وإثنين أمام برشلونة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024