منذ 7 سنوات | رياضة / 24.ae

أصدر نادي ريال مدريد لكرة القدم بياناً أعرب من خلاله عن "دعمه الكامل" لمدافعه سرجيو راموس، بعد تعرضه للإهانة من قبل بعض جماهير إشبيلية المتعصبة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الخميس، أثناء مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، مطالبا بالتعامل بحزم ضد التعصب والعنف. 


وأوضح بيان "الملكي" الذي صدر اليوم السبت، عشية لقاء الفريق بالنادي الأندلسي مجدداً غداً الأحد في إطار الجولة الـ18 من "الليغا"، أن "ريال مدريد يود أن يؤكد على دعمه الكامل لقائد الفريق ومنتخب إسبانيا سرجيو راموس، الذي طالما كان سلوكه نموذجياً طوال مسيرته الرياضية بشكل يجعله مثالا للقيم أمام جميع مشجعي كرة القدم".


وذكر النادي بكفاح رئيسه فلورنتينو بيريز للقضاء على ظاهرة الجماهير المتعصبة في سانتياغو برنابيو، مشيراً إلى أن "ريال مدريد حريص على عدم التهاون مع العنف، وطالما كان حازماً في رفضه لأولئك الذين يشوهون صورة كرة القدم من خلال سلوكهم".


وأوضح أن "هذه الرياضة يجب أن تكون نقطة للتلاقي والوحدة وليس مكانا لتوجيه السباب أو الإلقاء بأشياء أو أي مظهر من مظاهر العنف".


وفي ختام البيان أوضحت إدارة "الملكي" أن "ريال مدريد طالما أبدى استعداده للتعاون مع باقي الأندية للقضاء على ظاهرة العنف في ملاعب كرة القدم وننضم للدعوات التي وجهها إشبيلية في بيانه حتى يستمتع المشجعون بمشاهدة اللقاء غداً بروح رياضية في إطار من الاحترام والتسامح".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024