منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / Huffington Post

بشكل عام يخصص الإنسان مبلغاً كبيراً كان أو صغيراً لشراء مستحضرات العناية بالجسم ومواد النظافة للحفاظ على سلامته ومحيطه، وعادة ما تكون هذه المهمة أيسر بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون موارد مالية كبيرة.

فبالتالي، من البديهي أن يكون الأغنياء أكثر الناس حفاظاً على صحتهم وأكثرهم حرصاً على سبل الوقاية والنظافة.

إذن يبدو بديهياً أن يستغرب الناس لو علموا أن بعض مشاهير هوليود يرفضون الخضوع إلى النظم التقليدية للنظافة، إذ لا يقدرون فوائد المنتجات الصحية ويعتبرون النظافة من آخر اهتماماتهم بحسب تقرير لموقع News Cinema.

غوينيث بالترو



pic

تحت الأضواء والشهرة، تظهر الممثلة والمغنية الأمريكية، غوينيث بالترو، كأيقونة مثالية.

في المقابل، لاحظ المحيطون بها في إحدى الحفلات الرسمية التي كانت تحضرها، الرائحة "الكريهة" المنبعثة منها، وفقاً لما أوردته مجلة National Enquirer الأميركية.


وفي هذا الصدد، أفاد أحد أصدقائها أن "رائحة غوينيث كانت قوية بدرجة كبيرة ومقززة، ولكن لا يبدو أنها قد انتبهت لذلك، ولاحظتُ أن بعض الأشخاص الذين صافحتهم أثناء الحفل، قد انزعجوا من رائحتها ووضعوا أيديهم على أنوفهم على اثر مرورها".


وأضاف صديقها، في محاولة منه لالتماس عذر لها، أن "غوينيث لا تحبذ مزيلات العرق لأنها تحتوي على مواد مسرطنة، كما أنه قد ينتج عنها حساسية على مستوى الإبطين. كما أنها تزيد من احتمال الإصابة بسرطان الثدي.. وهي تفضل أن تكون ذات رائحة كريهة على أن تكون ميتة."

راسل كرو



pic

يملك الممثل الأمريكي راسل كرو رائحة كريهة تعادل في حدتها مزاجه المعكر دائما.

وقالت الممثلة والكاتبة الأمريكية، جوان ريفرز، إن "راسل يحتاج إلى إيجاد حل لمشكلة النظافة التي يعاني منها! فذلك أفضل من عدم الوقوف في اتجاه الريح عند تسلم الجوائز".

وذكرت مجلة National Enquirer أن الممثلة رينيه زيلويغر، زميلة راسل في فيلم سندريلا، كانت تستنكر رائحته وإهماله لنظافة جسمه.

إلى جانب ذلك، نصحته المجموعة القائمة على إنتاج الفيلم مراراً وتكرارا بالاهتمام بنظافة جسمه، حتى يكون قادراً على أداء دور الأمير بطريقة جيدة.


وفي هذا الإطار، أوضح أحد أصدقائه أن "راسل يعد إنساناً عادياً ولا يمكن اعتبار إهماله لنظافة جسمه مشكلة، فعندما أكون على مقربة منه، أستطيع التقاط رائحة الكحول بعد ليلة طويلة قضاها يحتسي في النبيذ.. بالإضافة إلى ذلك، لا يستطيع راسل الانطلاق في نشاطاته اليومية دون احتساء القليل من الجعة مع الفطور".

ماثيو ماكونهي



mathew

صرح الممثل الأمريكي، ماثيو ماكونهي، في لقاء مع صحيفة نيويورك ديلي نيوز، أنه لا يلجأ إلى الاستحمام إلا في الحالات القصوى التي تبدأ فيها رائحته بالظهور وإثارة قلق المحيطين به.

علاوة على ذلك، أشار ماكونهي في حوار مع مجلةPlayBoy ، إلى أنه دائما ما يحمل معه الملح الصخري، إذ يعتبره "مزيل عرق طبيعي" وينصح باستعماله للتخلص من الروائح الكريهة.

جوليا روبرتس



pic

اعترفت الممثلة الأمريكية، جوليا روبرتس، في برنامج أوبرا سنة 2008، أنها ليست مولعة باستخدام مزيلات العرق، ولم تجرب استعماله يوماً.
ومن الواضح أنها لم تستعمل الصابون أيضا طوال حياتها.

وصرح حارسها الأمني السابق أن "روبرتس مهملة جداً ولا تعتني بنظافة جسمها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام وذلك لأجل توفير الماء، كما أنها تستمتع كثيراً بالرائحة الطبيعية التي يفرزها جسمها، ولا تحبذ غسل شعرها لأنه من النوع الجاف".

شيا لابوف



pic

أبدع الممثل الأمريكي، شيا لابوف، في دوره في فيلم Fury الذي أصدر في سنة 2014، والذي لعب فيه شخصية جندي في الحرب العالمية الثانية.

وأخبر لابوف صحيفة Daily Mail أنه رفض الاستحمام لأسابيع في فترة تصوير الفيلم وذلك ليستطيع التقرب من الشخصية ومعرفة الظروف التي مرت.

وفي هذا السياق، أقرت والدة الراقصة مادي، نجمة كليبات المغنية سيا المصورة، لمجلة Entertainment Tonight أنها قدمت للابوف منديلاً معطراً لتعبر عن انزعاجها من إهماله لنظافته الشخصية.

كاميرون دياز



pic

لاحظت وسائل الإعلام ومعجبي النجمة الأمريكية، كاميرون دياز، آثار العرق على ثيابها أثناء مرورها على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات.

وفي أعقاب ذلك، صرحت الممثلة أنها لا تستعمل مزيلات الروائح، لأنها مضرة جداً بصحة الإنسان، وخاصةً النساء، ونصحت بعدم استعمالها.
وقالت دياز إن "أفضل طريقة للوقاية من سرطان الثدي تكمن إزالة الشعر فقط".

جوني ديب وفانيسا بارادي



pic

وقد وضح جوني ديب لقناة Fox News أن رائحته الكريهة ناجمة عن قلة استحمامه، إذ أنه نادراً ما يستحم.

بالإضافة إلى ذلك، أشار ديب إلى أنه لا يصنف نفسه من المهتمين بالنظافة الشخصية. في المقابل، تشاركه فانيسا نفس الأفكار، إذ لا تعتبر النظافة الشخصية من أولوياتها.

ميغان فوكس



pic

اعترفت فوكس لـ Hollywood.com أنها دائما ما تنسى تفعيل نظام شطف المرحاض للتخلص من الفضلات!

روبرت باتينسون



pic

تناقلت المواقع الفنية شائعة أفادت أن باتينسون لم يستعمل الشامبو لمدة ستة أسابيع متتالية خلال تصويره لفيلم Twilight.

وفي أعقاب انتشار هذه الإشاعات رد باتينسون: "ربما. لا أعرف.. ولا أرى مشكلة في عدم غسل الشعر.. إذا كنت لا أهتم إذا كان شعرك نظيفا أم لا، فلماذا تهتم أنت ما إذا غسلت شعري أم لا؟."

وأردف باتينسون أنه لا يهتم بنظافة شقته أيضاً، فهو يعتبرها مكاناً للنوم فقط، حيث لا يهم إذا كانت نظيفة أم لا.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024