ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات من الرثاء والعزاء بعد إعلان خبر رحيل الفنانة كريمة مختار، التي فارقت الدنيا مساء الخميس، عن عمر ناهز 81 عاماً.

وعبّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حزنها على رحيل كريمة مختار قائلة على فيسبوك "ماما نونة أم الوسط الفني، الله يرحمك يا حبيبتي ويصبّرنا على فراقك".

أما الفنانة رانيا فريد شوقي والتي شاركتها في مسلسل "يتربى في عزو" فقالت "مبقاش في كلام يتقال، الناس الحلوة الأصيلة الطيبة بتروح بتمشي من الدنيا الوحشة، عاشوا في زمن ودنيا أحلى بكتير، بس إحنا كنا بنشوف حلاوة الدنيا فيهم بنستمد الحب والخير والأخلاق والطيبة منهم، كريمة مختار مش بس فنانة عظيمة وأم حنينة أوي مع كل الوسط الفني وأنا منهم، كانت دايما تكلمني تطمن عليه ونرغي ونضحك وتدعي لي وتترحّم على أبويا وعلى الأيام الحلوة".

وأضافت رانيا "خلاص سيبتيا يا ماما كريمة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة ويصبّر أولادك وجمهورك، عمرنا ما هننساكي يا أحنّ وأطيب إنسانة، بحبك أوي أوي سلمي على بابا الأستاذ فريد زي ما كنتي دايما بتقولي لي قولي له بنتك بتحبك أوي وروحها معاك وعايشة على ذكرياتها معاك إلى أن نلتقي يا حبايبي".

وقالت الفنانة ريم البارودي "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله والدوام لله وحده، وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار".

ونعتها الفنانة يسرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله في ماما نونة، القديرة كريمة مختار، ربنا يرحمها برحمته ويصبرنا"

ونشرت فيفي عبده صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستاغرام"، وعلقت عليها قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الفنانة القديرة كريمة مختار، برجاء الدعاء للمتوفى، اللهم ارحمنا وارحم أموات المسلمين أجمعين".

ونشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورا من مراحل عمرية مختلفة للفنانة الراحلة وعلقت عليها قائلة "خالص التعازي لأسرة الفنانة العظيمة كريمة مختار، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت الفنانة بشرى صورة سوداء على إنستاغرام وعلقت عليها قائلة "حزن كبيييير على فراقك يا ماما كريمة.. وداعا كريمة مختار.. صديقتي وحبيبتي الغالية".

وقال الفنان محمد هنيدي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقاً على صورة نشرها للفنانة الراحلة وكتب قائلاً "الفنانة القديرة كريمة مختار في ذمة الله.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك". 



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024