منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / نواعم

كشفت النجمة نانسي عجرم  خلال الفترة المنصرمة أنّها تستعد لطرح ألبومها خلال مطلع العام الجاري 2017، إلا أنّه أُعلن تأجيل موعد طرحه خلال اليومين الأخيرين، فما هي حقيقة ذلك؟


كان من المفترض أن تطرح النجمة نانسي عجرم ألبومها الغنائي الجديد خلال شهر كانون الثاني يناير الجاري لكنّ ثمّة أمراً جعلها تؤجّل طرحه، وبحسب مصدر مقرّب علمت نواعم أنّ نانسي تريد إضافة تعديلات خاصة بالتوزيع الموسيقي لبعض أغنيات ألبومها حيث تريد أن يخرج جديدها بشكل أفضل، ما يتطلب وقتاً إضافياً وتأجيل موعد الإطلاق، فضلاً عن ذلك، تفيدنا مصادرنا بأنّ نانسي قرّرت التعديل في عدد الأغنيات التي ستضمّها للألبوم كي لا تُظلم أغنيات على حساب أغنيات أخرى إن كان عددها كبيراً.


ولكن لن تستغرق هذه اللمسات النهائية على الألبوم أكثر من أيام وجيزة، ومن المقرّر أن تصدر نانسي جديدها في مطلع شهر شباط فبراير المقبل، وهي تتحضّر لتصوير عدة أغنيات أولاها أغنية "حاسة بيك" تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.


مع الإشارة إلى أنّ نانسي أنهت خلال الأسابيع الأخيرة جسلة تصوير خاصة بغلاف ألبومها الذي تعتمد فيه على إطلالة شتوية بامتياز، وبهذا العمل ستعود نانسي إلى طرح الألبومات الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات اكتفت خلالها بطرح أغنيات منفردة فقط.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024