منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / 24.ae

ظهرت صورة جديدة لهاتف سامسونغ المقبل "غالاكسي إس 8" على موقع ويبو الصيني، يبدو فيها الجهاز من دون مفتاح الشاشة الرئيسية، مع شاشة منحنية وإطارات ضيقة جداً، بما يتفق مع التسريبات السابقة.

وظهر في الصورة السابقة التي نُشرت في موقع "سلاش ليكس"  نسخة باللون الذهبي من هاتف ذكي يحمل شعار الشركة الكورية الجنوبية في الجهة السفلى منه والذي يحل في المحل المعتاد لزر الرئيسية في هواتف سامسونغ.

أما بالنسبة للصورة الجديدة، التي سربها موقع "بي جي آر"، فيظهر الهاتف ضمن غلاف حماية مقاوم للماء من إنتاج شركة "جوستك"، وأشار الموقع إلى أن الصور رسم تصوري من الشركة المتخصصة في إنتاج أغطية حماية الهواتف الذكية، والتي تنتج ملحقات لهواتف آي فون وغالاكسي.

ويتوافق تصميم الهاتف الذي ظهر في الصورة مع صور سُربت سابقاً، بما في ذلك شاشة ضيقة الحواف جداً ومنحنية من الجانبين، كما أنه يأتي من دون مفتاح الشاشة الرئيسية.

وأشار الموقع إلى أن صناع أغطية حماية الهواتف يتلقون عادة تصاميم الأجهزة غير المعلن عنها مقدماً لإنتاج ملحقات تكون جاهزة قُبيل إطلاقها رسمياً في المتاجر.

تأتي الصورة بعد أسبوع من تقرير نشرته صحيفة "إلكترونيك تايمز" الكورية الجنوبية ذكر أن سامسونغ تعتزم مبدئياً إنتاج 10 ملايين وحدة من هاتفها غالاكسي إس8.

وأضافت الصحيفة أن الشركة، التي تسعى جاهدة لتجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها الذكي غالاكسي نوت 7، ستبدأ إنتاج الهاتف في شهر مارس (آذار) المقبل، وتعتزم بدء طرحه في السوق في شهر أبريل (نيسان).

وفيما يتعلق بباقي مواصفات "غالاكسي إس 8"، فقد تحدثت تقارير سابقة أنه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 أو 6 غيغابايت، والتخلي عن منفذ سماعات الأذن، إضافة إلى مساعد رقمي ذكي.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024