منذ 7 سنوات | غريبة / د ب أ

ذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم احتجاز فنان محلي في لوس أنجليس أمس الإثنين بعد تحريفه لافتة هوليوود الشهيرة في المدينة مطلع العام الجاري حيث غير بعض حروفها لتقرأ "هوليويد" في إشارة إلى مخدر الماريجوانا الذي يطلق عليه "ويد".


وذكرت صحيفة لوس أنجليس تايمز أن زاكاري كول فرنانديز توجه برفقه محاميه وسلم نفسه إلى شرطة لوس أنجليس في هوليوود في منتصف الليل مشيرة إلى أن الفنان (30 عاماً) اتهم بالتعدي فيما يتعلق بتغيير اللافتة وتم إطلاق سراحه بكفالة قدرها ألف دولار بعد حوالى ساعتين، بحسب الصحيفة.


وكانت كاميرات المراقبة قد صورت فرنانديز وهو يتسلق سياجاً نحو منطقة محظورة بالقرب من اللافتة على جبل "لي" حوالى الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي (1100 بتوقيت جرينتش) في ليلة رأس السنة. واستخدم الرجل أربع قطع من القماش المشمع، أبيض وأسود، لتغيير حرفي الـ(أو) إلى (إي).


وفي مطلع نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، صوت سكان كاليفورنيا لصالح إضفاء الشرعية على استخدام الماريجوانا. وأصبح يسمح للأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 21 عاماً بحمل كميات صغيرة من المخدر كما سمح لهم بزراعة ما يصل إلى ستة نبتات من القنب في المنزل. ولا يعد حادث تغيير كلمة "هوليوود" إلى "هولي ويد" الذي وقع مطلع الشهر الجاري الأول من نوعه.


ففي عام 1976، وأيضاً في أول أيام السنة الجديدة، تحولت هوليوود إلى "هولي ويد" على يد طالب ومجموعة من أصدقائه، وفقاً لصحيفة لوس أنجليس تايمز.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024