منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الأحد، أن ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين دخلا صراعًا جديدًا من أجل الحصول على خدمات ديلي ألي، نجم توتنهام، وأبرز مواهب الدوري الإنجليزي.


وذكرت صحيفة "ميرور" أن طرفي كلاسيكو إسبانيا يسعيان خلف ألي، حيث يعتقد الفريقان أن اللاعب الشاب سوف يكون من ألمع نجوم الساحرة المستديرة على مستوى العالم في السنوات القليلة المقبلة.


الأداء المميز للاعب الدولي الإنجليزي هذا الموسم وتسجيله لعشرة أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف في دوري أبطال أوروبا مع توتنهام، جذب أنظار العديد من الأندية لضمه، خاصة أنه ما زال صغيرًا ويبلغ من العمر 20 عامًا فقط.


لكن إدارة توتنهام ستقف عقبة كبيرة أمام أي نادٍ يرغب في ضم ألي، خصوصا أن اللاعب يملك عقدًا مع الفريق حتى عام 2022، ولا يوجد شرطًا جزائيًا في العقد.


وحسب التقديرات الأولية في إنجلترا، فإن توتنهام سيستغنى عن لاعبه بمبلغ كبير قد يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب 81.5 مليون يورو.


يذكر أن ألي لعب دور البطولة في ديربي لندن أمام تشيلسي ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي، وسجل هدفين، قاد بهما فريقه لتحقيق الفوز 2-0، وإسقاط الفريق الأزرق المتصدر لأول مرة بعد 13 انتصارا متتاليا.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024