منذ 3 أشهر | أبراج / وكالات

برج الحمل

 قول الفلك لك اليوم حاول أن تكون متزنا فى التصرف مع مشاكل العمل، فالتسرع قد يدفعك لارتكاب بعض الأخطاء. يحتاج الشريك منك الصراحة والصدق فهما مفتاح قلبه، فالغموض قد يؤدى لطريق مسدود. اهتم بصحتك، وحاول أن تتناول الأطعمة المفيدة والصحية. يتوافق برج الحمل اليوم مع برج العذراء فى الحب، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الشجاعة. 


برج الثور 


أنت شخص ذكى وتمتع بموهبة مميزة، لكنك تحتاج لتحقيق خطوة استباقية على زملائك. حاول أن تضحى من أجل إسعاد الشريك ولا تكن أنانيا، فهو قدّم تضحيات كبيرة. صحتك جيدة لكن يجب عليك ممارسة الرياضة كل يوم للحفاظ عليها. يتوافق برج الثور مع برج الدلو من حيث علاقة غير منسجمة تسودها التناقضات والاختلاف بالأفكار تحتاج للعقلانية. 


برج الجوزاء


إنجازات كبيرة فى مجال عملك تولد مزيدا من الحركة فتزداد ثقتك بنفسك وتحقق أحلامك. الشريك يمر بضيقة وخلافات أسرية فحاول أن تتفهم ذلك وتقف بجانبه. التدخين يضر بصحتك، يجب عليك اتخاذ قرار حازم للاقلاع عنه. يتوافق برج الجوزاء مع برج الحمل فى النشاط والحيوية وحبهم للسفر والتجربة، بينما يختلف مع برج الثور فى تقلب مزاجه وعدم استقراره وانفعاله المفاجئ. 



برج السرطان

يحذرك الفلك إذا شعرت بأن وضعك المهنى غير مريح، فعليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية. هذا اليوم مميز لقضاء نزهة مع الحبيب قد تغير من روتين العلاقة بينكما. لا تنس شرب المياه بمعدلاتها الطبيعة فى الشتاء من أجل صحة أفضل. يتوافق برج السرطان مع برج الثور فى حبهما للاستقرار العائلى وانسجامهما فكريا وعاطفيا، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى انطوائه وحب الجوزاء للتحرر والانخراط مع الآخرين. 



برج الأسد 

يقول الفلك لك اليوم النجاح حليفك مهما اشتدت الصعاب، فحاول أن تتعدى العقبات ولا تلتفت لها. تقضى يوم ممتع فى عدد من الأماكن المفضلة مع العائلة سيكون ذكرى جميلة. لا تنزعج من الإرشادات الغذائية التى يطلبها منك الطبيب من أجل الحفاظ على صحتك. يتوافق برج الأسد اليوم مع برج الثور فى الشجاعة والتضحية، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الأسلوب. 


برج العذراء 

حظك اليوم جيد فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. لا تحكم على الشريك أحكاما عشوائية، لأنك قد تظلمه من دون مبرر قوى. القهوة مفيدة للقلب يمكن تناول كوب منها يوميا. يتوافق برج العذراء اليوم مع برج الثور فى الاحترام وحبهم لتكوين أسرة سعيدة، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الجدية. 


برج الميزان 

استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول فى مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل. تعيش حالة من الرومانسية مع الحبيب، بعد فترة كبيرة من المشاكل العامة. آلام المتكررة فى المعدة تحتاج منك زيارة عاجلة للطبيب، وتنظيم الطعام اليومى.  يتوافق برج الميزان اليوم مع برج الثور فى الأناقة وحب الظهور، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى حبه للانعزال فكل منهما يعيش فى عالم آخر. 


برج العقرب 

الكثير من حولك فى العمل يغيرون منك ويترقبون أدنى هفوة لمحاسبتك وتعميم صورة سلبية عنك. تتصالح مع الحبيب بعد تصرفاتك الأخيرة التى دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة. تهمل صحتك بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة، فيجب عليك الإسراع فى زيارة الطبيب والكشف للاطمئنان. يتوافق برج العقرب اليوم مع برج السرطان فى النجاح والعمل، بينما يختلف مع برج الحوت فى الحب. 


برج القوس 

استفد من علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن إياك واستغلال الآخرين. تلفت الآخرين بشخصيتك الجذابة والاجتماعية، وتعجب بشخص يأسرك من اللحظة الأولى. تمر بوعكة صحية مفاجئة، ولكنها تمر بسلامة فور زيارتك للطبيب والاستشارة السريعة. يتوافق برج القوس اليوم مع برج العقرب فى العمل، بينما يختلف مع برج الثور فى الحب. 


برج الجدى 

من الأفضل أن تؤجل اتخاذ قراراتك اليوم، فربما يحدث شىء ما يغير أفكارك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك حتى لا تعقد الأمور. تحديد نوعية الطعام مهمة جداً وتساعدك لاستعادة رشاقتك وصحتك السابقة. يتوافق برج الجدى اليوم مع برج الدلو فى العمل، بينما يختلف مع برج الحوت فى الحب. 



برج الدلو حظك اليوم الأحد 8-1-2017.. انتبه لأعدائك 

انتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، لكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم. تواجه مشادات كلامية بينك وبين الشريك فحاول تفادى ذلك وتفهم موقف الشريك وما يريده. التزم بتعليمات الطبيب وحافظ على الغذاء الصحى المتّبع، فهو أكثر فائدة فى الأيام القادمة. يتوافق برج الدلو اليوم مع برج الحوت فى العمل، بينما يختلف مع برج الجدى فى الشجاعة. 



برج الحوت 

تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك فى المغامرة. يقول الفلك لك اليوم عليك تصحيح بعض الشوائب مع الشريك، فهو إلى جانبك دائمًا. التدخين كان سببا فى كثير من المشاكل الصحية، فعليك الإسراع بالإقلاع عنك قريبا. يتوافق برج الحوت اليوم مع برج الثور فى الشجاعة والتضحية، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الأسلوب. 






أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017