منذ 4 أشهر | صحة جنسية / عائلتي

لا شك في أن اللحظات الحميمة في الفراش الزوجية ممتعة لكلا الزوجين وهي تصبح حاجة أساسية في الزواج. ولكن هذه اللحظات الجميلة والرومانسية قد تتحول الى أوقات مزعجة ومؤلمة لذلك قد أطلعناك في مقالات سابقة على بعض الوضعيات التي تخفف الم الجماع.

لكن ماذا لو أصبحت العلاقة الحميمة خطيرة ومضرة للصحة؟! وفي هذا السياق، ولأن الموضوع حساس ويستلزم التوعية من أجل تلافي أخطار بعض وضعيات الجماع المؤذية، دعينا نخبرك بأن للرجل بشكل خاص حصة الأسد في الأذى الذي قد تسببه هذه الوضعيات.

لذلك سنعرفك اليوم على الوضعية الأخطر من بين كل وضعيات الجماع والأكثر أذى لزوجك وهي وضعية راعي البقر او "Cowgirl".

لعل هذه الوضعية هي الأكثر متعة للمرأة ففيها تكون المرأة في الأعلى وهي المسيطرة في العلاقة، الا أن ما يجهله الكثير من الأزواج والتي قد بيّنته آخر الدراسات والإحصائيات أن وضعية راعي البقر هذه مسؤولة عن معظم الحالات التي يتم فيها كسر العضو الذكري وتضرره بشكل كيبر وذلك بسبب تعرضه للإنثناء المفاجئ وبذلك تكون هذه الوضعية الأخطر على الإطلاق على الرجل.

في الوقت الذي يعتبر فيه الوضع التبشيري أفضل الوضعيات وأقلها ضررًا للرجل لأنها تخوله هو السيطرة في العلاقة بحيث يكون في الأعلى وبالتالي سيستطيع التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة عند الشعور بأي ألم!


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017