منذ 7 سنوات | أنت وطفلك / وكالات



تتكاثر الأقاويل التي تدور حول إمكان تحديد نوع الجنين من خلال الإنتباه إلى بعض الأعراض التي تعانين منها. ففي حال كنت لا تتمكنين الإنتظار حتى وصولك إلى الشهر الرابع من الحمل، يمكنك تجربة بعض الطرق المسلية من أجل هذا الهدف. فهل تعلمين ما هي العلاقة بين صداع الحمل وجنس الجنين؟

تقول الحكاية القديمة إن في حال كنت تعانين من الصداع الحاد الذي لا يمكنك تحمّله إذًا أنت حامل بصبي. أما في حال لم تعاني من هذا العارض بتاتًا، إذًا من المحتمل أن تكوني حاملاً ببنت.

هذا ويقال إن في حال لم تعاني من الغثيان الصباحي الشائع خلال الفترة الأولى من الحمل، إذًا حضّري نفسك لإستقبال ابنك عند الإنتهاء من مرحلة الحمل. أما في حال كنت تعانين من هذا العارض بشكلٍ غير طبيعي، إذًا تكون نسبة حملك ببنت مرتفعة.

أما العارض الثالث الذي يشير إلى نوع الجنين فهو ألم الظهر إذ يشير البعض إلى أن في حال كنت تعانين من هذا الألم، إذًا أنت حامل بصبي. أما في حال لم تشعري بأي عارض، إذًا توقعي ولادة ابنتك خلال الشهر التاسع من الحمل.

لكن نحن لا نضمن مدى دقة هذه التجارب إذ إنها معلومات حصلنا عليها من قبل النساء اللواتي اعتمدن على أحد هذه الأعراض الثلاثة للتمكّن من تحديد نوع الجنين قبل الفترة المحدّدة.

أخيرًا، نعيد ونكرر أننا نعتبر الوسيلة الأضمن لمعرفة نوع مولودك المنتظر هي من خلال خضوعكلفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024